“التعبئة والإحصاء” يُعلن عن توفر 5 آلاف فرصة عمل بمكافأة 3000 جنيه
وظائف-خالية

أعلن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، عبر بوابة الحكومة الإلكترونية، اليوم الثلاثاء، حاجته لشغل نحو 5 آلاف فرصة عمل للمشاركة بالعمل الميداني في التعداد العام للسكان في القاهرة الكبرى، وذلك خلال الفترة من 19 مارس حتى 2 مايو المقبل.

وأوضح الجهاز أنه يتم جمع بيانات الأسر من المناطق القريبة من محل إقامة المتقدمين في محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية، خلال فترة العمل الكلية والتي تقدر بنحو 45 يومًا، تشمل فترة التدريب والعمل الفعلي، يتقاضى فيها من يقع عليهم الاختيار مكافأة مالية قيمتها 3 آلاف جنيهًا وذلك قبل خصم الضرائب المستحقة.

وأكد الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء أنه يشترط أن يكون المتقدم “ذكور أو إناث” وأن يكون حاصلًا على مؤهل عالٍ أو متوسط، بالإضافة إلى ضرورة إجادة استخدام الحاسب الآلي، وألا يزيد عمر المتقدم عن خمسون عامًا، وذلك مراعاة لطبيعة العمل الميداني الذي يتطلب جهد.

وأضاف الجهاز أنه على من يرغب في التقدم للالتحاق بالعمل التوجه إلى مركز تدريب تكنولوجيا المعلومات التابع للجهاز، والكائن بالعباسية بجوار نقابة التجاريين، وذلك من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 5 مساءًا، في موعد أقصاه 20 فبراير الحالي.

وأوضح الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء أن الأوراق المطلوبة للالتحاق بالعمل تتمثل في صورة المؤهل الدراسي، 2 صورة شخصية حديثة، بالإضافة إلى  صورتين من بطارقة الرقم القومي، كما يتم اختبار المتقدمين في يوم التقديم بالأوراق للمركز نفسه، لافتة إلى أنه لا يوجد أي رسوم للاتحاق بالعمل أو التقديم والاختبارات.

كما يوفر الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء وسيلة انتقال آمنة لمجموعات العمل لتوصيلهم والعودة إلى مناطق 6 أكتوبر والقاهرة الجديدة، عند البدء في العمل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.