تعرف على أسعار تذاكر مصر للطيران لعمرة رجب وشعبان
أسعار تذاكر مصر للطيران لعمرة رجب وشعبان

أكدت مصادر بشركة مصر للطيران، إنه من المفترض أن يتم ثبات السعر الأساسي لتذاكر السفر إلى الأراضي السعودية، لأداء مناسك العمرة لهذا العام، موضحا أنه عقب أن تم تحرير صرف الجنية مقابل الدولار الأمريكي وعقب ارتفاع سعر الريال السعودي مقابل الجنية شهدت أسعار الوقود والضرائب المفروضة على تذاكر السفر إلى المملكة العربية السعودية زيادة بلغت نسبتها 100%.

وأوضح المصدر أن الضرائب تمثل 65% من قيمة تذكرة الطيران، مشيرا إلى أن هذه الضرائب تشمل ضرائب لتامين المطارات ويتم سداده بالريال السعودي، ويتم سدادها للسلطات السعودية والجزء الآخر بالعملة المصري، لافتا  إلى أنه في بداية التشغيل بموسم العمرة سوف تعتمد الشركة على جدول التشغيل المنتظم حيث أنها تسير 10 رحلات إلى جدة ، و5 رحلات إلى المدينة المنورة

وفيما يتعلق بأسعار  تذاكر عمرة رجب وشعبان لهذا العام، فمن المقرر أن تشمل ٤ شرائح من الأسعار تعتمد على مواعيد السفر والعودة وخط سير الرحلة السعر وهي كالتالي :

  • الشريحة الأولي بمبلغ 5570 جنيه للمتجه إلي جدة .
  • الشريحة الثانية 5780 جنيه للمعتمر المتجه إلى المدينة المنورة .
  • الشريحة الثالثة بمبلغ 5660 إذا كان يوم السفر والعودة مرتبط بالخميس والجمعة .
  • الشريحة الرابعة بمبلغ 5850  جنيه إذا كان متجه إلى المدينة المنورة .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. عائلة الحوثي التابعة لايران لا تهتم بشمال اليمن ولا تهتم بالشعب وتجعل المناطق التي تطلق منها الصواريخ مناطق دمار هائل ، وجنون وجرائم عائلة الحوثي التابعة لايران تسببت في تدمير عدة مناطق في شمال اليمن . وتسببت في دمار اقتصاد شمال اليمن .

  2. الكثير يعرفون ذلك ، النظام الايراني يقدم السلاح والمال للجماعات الارهابية في الصومال واليمن وأفغانستان ، وأمريكا وروسيا الاتحادية يعرفون ذلك ، صبي أيران وعصاباته المسلحة الاجرامية وعجوز سنحان وعصاباته المسلحة الاجرامية يلفظون أنفاسهم الاخيرة ، ولن ينفعهم ولا يفيدهم أستخدامهم لتنظيم القاعدة وداعش للقيام باعمال أرهابية تخريبية بعد هزائمهم القاسية جدا في مختلف الجبهات .

  3. النظام الايراني يقدم السلاح والمال للجماعات الارهابية في الصومال واليمن ، وأمريكا وروسيا الاتحادية يعرفون ذلك ، صبي أيران وعصاباته المسلحة الاجرامية وعجوز سنحان وعصاباته المسلحة الاجرامية يلفظون أنفاسهم الاخيرة ، ولن ينفعهم ولا يفيدهم أستخدامهم لتنظيم القاعدة وداعش للقيام باعمال أرهابية تخريبية بعد هزائمهم القاسية جدا في مختلف الجبهات .

  4. قوات الشرعية اليمنية والمقاومة الشعبية اليمنية وبدعم من قوات التحالف العربي تتجه نحو محافظة الحديدة في اتجاهين من محافظة تعز ومحافظة حجة وتعد الحديدة أكبر معاقل للحوثي والمخلوع . ومحافظة صعدة اغلبها تحت مرمى نيران قوات الشرعية اليمنية والمقاومة الشعبية اليمنية . وقريبا تنتهي معانات الشعب .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.