آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 14 فبراير 2017

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 14 فبراير 2017

تحديث الساعة السابعة والنصف مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء الموافق 14 فبراير لعام 2017 نطلعكم عليها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بإقرار مجلس النواب التعديل الوزاري الجديد، لقاء رئيس الجمهورية بسكرتير عام الأمم المتحدة غدا.

افتتاح مؤتمر مصر الدولي للبترول، افتتاح ملتقى التشغيل تحيا مصر بسواعد شبابها اليوم، لقاء وزير الخارجية بمدير عام منظمة اليونسكو، عرض التعديل الوزاري الجديد على مجلس النواب، طرح 17 ألف وحدة سكنية في العاصمة الإدارية الجديدة أبريل القادم.

مباريات الأسبوع الثامن عشر بالدوري المصري، عبور 9.2 مليون طن بضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس، متوسط سعر الدولار اليوم في البنوك 16.90 مقابل الجنيه المصري، طقس اليوم بارد على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري.

نترككم الآن مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الثلاثاء 14 فبراير 2017، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 14 فبراير 2017

إقرار مجلس النواب التعديل الوزاري الجديد

أقر اليوم الثلاثاء مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبد العال التعديل الوزاري الجديد، وذلك في حضور رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل.

لقاء رئيس الجمهورية بسكرتير عام الأمم المتحدة غدا

يلتقي غدا رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بسكرتير عام الأمم المتحدة أنطونيو جوتيريس في مقر رئاسة الجمهورية بمنطقة مصر الجديدة؛ وذلك لبحث العديد من الملفات والقضايا الهامة.

افتتاح مؤتمر مصر الدولي للبترول

يفتتح اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي الفاعليات الخاصة بمؤتمر مصر الدولي للبترول إيجبس2017، وذلك في حضور عدد من الوزراء والمسئولين.

افتتاح ملتقى التشغيل تحيا مصر بسواعد شبابها اليوم

يفتتح اليوم وزير القوى العاملة الدكتور محمد سعفان ملتقى التشغيل بعنوان تحيا مصر بسواعد شبابها، حيث من المقرر أن يتم طرح سبعة آلاف فرصة عمل خلال ذلك المؤتمر.

لقاء وزير الخارجية بمدير عام منظمة اليونسكو

يلتقي اليوم الثلاثاء وزير الخارجية سامح شكري بسفراء الدول الأفريقية في جمهورية مصر العربية، كما سيلتقي أيضا وزير الخارجية غدا بمدير عام منظمة اليونسكو؛ لبحث العديد من الملفات الهامة.

عرض التعديل الوزاري الجديد على مجلس النواب

صرح رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل عن عرض التعديل الوزاري الجديد على مجلس النواب اليوم الثلاثاء، وذلك في إطار التصويت على التعديل الوزاري الجديد.

طرح 17 ألف وحدة سكنية في العاصمة الإدارية الجديدة أبريل القادم

صرح مساعد وزير الإسكان للشئون الفنية المهندس خالد عباس عن طرح سبعة عشر ألف وحدة سكنية في العاصمة الإدارية الجديدة خلال شهر أبريل القادم، وذلك بمساحات تبدأ من 130 مترا وحتى 180 مترا.

مباريات الأسبوع الثامن عشر بالدوري المصري

يلتقي اليوم كل من سموحة x الشرقية، طلائع الجيش x المصري، النصر للتعدين x إنبي، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر من الدوري المصري الممتاز موسم 2016 – 2017.

عبور 9.2 مليون طن بضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 156 سفينة بإجمالي حمولة وصلت إلى 9.2 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس في كلا الاتجاهين، وذلك خلال الثلاثة أيام الماضية.

متوسط سعر الدولار اليوم في البنوك 16.90 جنيها

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 16.90 مقابل الجنيه المصري، وسجل 17.31 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم  646 جنيها.

طقس اليوم بارد على السواحل الشمالية والقاهرة

يسود اليوم طقس بارد على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، مائل إلى البرودة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 16 درجة والصغرى 10 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نطلعكم على آخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم.