الجابون 2017 ” وش السعد ” على المحترفين المصريين
منتخب مصر

من الواضح أن البطولة الأفريقية الماضية التي حقق فيها منتخب مصر المركز الثاني بعد خسارته من منتخب الكاميرون في النهائي كانت بمثابة وش الخير على المحترفين المصريين.

بعد ما قدم اللاعبين أداءً مميزاً، عادوا إلى أنديتهم واستطاعوا أن يلفتوا – بأدائهم – النظر إليهم.

رمضان صبحي

قاد اللاعب رمضان صبحي لاعب المنتخب فريقه الإنجليزي ” ستوك سيتى ” للفوز على كريستال بالاس بهدف مقابل لا شيء ضمن مباريات الجولة 25 من البطولة.

محمد النني

عاد محمد النني لاعب خط وسط أرسنال الإنجليزي، وشارك في المبارة الماضية التي جمعت بين أرسنال وهال سيتي، نزل اللاعب في الشوط الثاني من المباراة، واستطاع أن يقدم أداءً دفاعياً مميزاً، وانتهت المباراة بفوز فريقه.

المحمدي

في نفس المباراة شارك ظهير منتخب مصر اللاعب أحمد المحمدي مع فريقه هال سيتي، وأشار الموقع الرسمي للفريق أن الأداء تحسن بصورة ملحوظة بعد نرول ” المحمدي ”.

محمد صلاح

أما الفرعون المصري محمد صلاح فقد شارك في مباراة روما الماضية ضد فريق كروتي، وقدم أداء ولا أروع، حيث صنع الهدفين اللذين سجلهما فريقه، وبهما أصبح الفريق في المركز الثاني في ترتيب الدوري الإيطالي بعد يوفنتوس.

محمود كهربا

مهاجم المنتخب ” محمود كهربا  ” الذي سجل أغلى أهداف حياته مع المنتخب في البطولة الأفريقية ضد المغرب، شارك في مباراة فريقه (اتحاد جدة) السابقة، وقاد فريقه للفوز بهدفين مقابل هدف وحيد للتعاون في الجولة 18 من بطولة الدوري السعودي.

عمرو وردة

اللاعب عمرو وردة كانت أيضا بطولة الجابون سبباً في رفع بورصته، حيث كشفت البطولة عن موهبته، والتي كانت سبباً في إنتقاله من الفريق اليوناني ” بانياتوليكوس ” إلى العملاق اليوناني ” باوك ”، وأعلن موقع ترانسفير عن إرتفاع سعر اللاعب بعد مشاركته مع منتخبه في بطولة الأمم الأفريقية الماضية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.