“دجال المنوفية” ينهي حياة موظفة ويتركها جثة هامد بزعم علاجها من “الجن”

لم يكن الزوج يعلم أن محاولة علاج زوجته من الجن سينهي حياتها، ويتركها جثة هامدة تاركة طفلاً لم يتجاوز الـ 8 سنوات، فقد بدأت تفاصيل الواقعة عندما عاد الزوج من السعودية إلى منزله، فوجد زوجته الموظفة بمحكمة “شبين الكوم” بمحافظة المنوفية، قد أصيبت بتعب شديد بجسدها، حيث أقنعه بعض الأصدقاء والمعارف أن عين الحاسد قد أصابتهم، بعد عودتك من الخارج وتعرضت زوجتك لمس الجن.

وقام الزوج باستدعاء أحد الدجالين بمركز منوف،  حيث واحضر هذا الدجال البخور والأعشاب وتسمى بـ«عرق الصليب»، لمعالجة الزوجة من مس الجن كما ادعى الدجال، وطلب منهم أن يبلعوها وبالفعل قاموا ببلع كميات كبيرة قد أدخلتهم في غيبوبة، فقام الدجال بسرقتهم وسرقة مشغولات الذهبية الخاصة بالزوجة، وسرق من الزوج مبلغ 25 ألف ريال سعودي وتركهم وهرب.

وقام نجلهم الصغير بإبلاغ عمه بغياب والده ووالدته عن الوعى، فتم على الفور نقلهم إلى مستشفى “شبين الكوم”، فتلقى الزوجة مصرعها ويعيش الزوج والذي لم يصارح أحد بما حدث، خوفا من المساءلة القانونية وخوفا من أهل زوجته.

وجاء تقرير الطب الشرعي بعد تشريح الجثة، أن سبب الوفاة نتيجة هبوط حاد بالدورة الدموية والقلب، ولا يوجد أي إصابات ظاهرة  وطالبة النيابة المباحث التحريات حول الواقعة فتم تشكيل فريق بحث، وتبين أن المجني عليهما كانا يساورهما الشك بمسهما بالجن، وأن الزوج بحث عن أحد المشايخ لعلاجه فذهب الجاني، إلى منزل المجني عليهما بدعوي علاجهما وتناولوا بعض الأعشاب والبخور، وبعد تعاطيهم هذه الأعشاب دخلوا على الفور في حالة غيبوبة، نقلا علي إثرها للمستشفي.

فتم إلقاء القبض على المتهم، وقررت النيابة حبس الدجال على ذمة التحقيقات، وتم استدعاء الزوج للتحقيق معه لمعرفة ملابسات الواقعة.