عاجل| «الفيفا» يحسم الجدل حول قضية حرمان الكاميرون من بطولة أفريقيا ومنح اللقب لمصر.. وأول تعليق من «عيسى حياتو»

عاجل| «الفيفا» يحسم الجدل حول قضية حرمان الكاميرون من بطولة أفريقيا ومنح اللقب لمصر.. وأول تعليق من «عيسى حياتو»

حسم الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الجدل الواسع الذي ساد في الأوساط الرياضية في الأيام الأخيرة حول وجود مخالفة قانونية تسمح باعادة مباراة مصر والكاميرون بنهائي أمم أفريقيا 2017، خاصةً بعد اللغط الذي أثارته قناة برتغالية، باعلانها حصول اللاعب الكاميروني على إنذارين.

حيث قام موقع الـ”فيفا”، بنشر الاسكور شيت الخاص بمواجهة مصر والكاميرون والذي تضمن وجود اسم لاعب منتخب الكاميروني “مودا ندوجو” صاحب القميص رقم “8” وفي جعبته بطاقة صفراء وحيدة.

عاجل| «الفيفا» يحسم الجدل حول قضية حرمان الكاميرون من بطولة أفريقيا ومنح اللقب لمصر.. وأول تعليق من «عيسى حياتو» 7عاجل| «الفيفا» يحسم الجدل حول قضية حرمان الكاميرون من بطولة أفريقيا ومنح اللقب لمصر.. وأول تعليق من «عيسى حياتو» 8

ومن جانبه، حسم الاتحاد الافريقي، لكرة القدم “كاف”، برئاسة “عيسي حياتو”، الجدل حول إشراك منتخب الكاميرون للاعب موقوف خلال المباراة النهائية، بكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، نافين تماماً ما يتردد حول تجريد الأسود الكاميرونية من اللقب ومنحه للمنتخب المصري”.

وكشف بعض المواقع الرياضية، قول “حياتو”:

اعتراض مصر بلا معني ، موكاندجو حصل على إنذار وحيد وكان يحق له المشاركة في المباراة النهائية، في البطولات النهائية، الأمور بالكامل تكون تحت أعيننا، وهنا ليس من المنطقي بالمرة أن يحدث ذلك.. اللاعبون المستبعدون لا يُسمح لهم من الأساس بالجلوس على مقاعد البدلاء..ولذلك ليس منطقيا تماما حدوث تلك الأزمة، حتى بدون بحث.