تفاصيل جريمة القتل البشعة التي هزت المقطم.. بعد ذبح رجل أعمال في وضح النهار أمام أسرته

تفاصيل جريمة القتل البشعة التي هزت المقطم.. بعد ذبح رجل أعمال في وضح النهار أمام أسرته

بدأت تحريات المباحث، في اتخاذ اجرائتها من أجل كشف تفاصيل الجريمة البشعة، التي هزت المقطم، بعد ذبح رجل الأعمال سيد عوض الله، (45 سنة) صاحب مصنع الرصاص أمام زوجته وأولاده في وضح النهار، خاصةً بعدما سادت حالة من الغضب والحزن بين أهال المنطقة.

تفاصيل الجريمة

كان المقدم “أحمد إبراهيم”، رئيس مباحث قسم شرطة المقطم، قد تلقى بلاغاً الأربعاء الماضي، يفيد بمقتل “صاحب مصنع رصاص”، وإصابة آخر داخل شقة بمنطقة المقطم، حيث تم تكليف فريق بحث ترأسه العميد “هشام عامر”، رئيس مباحث جنوب القاهرة، وبدأ بجمع معلومات حول المارة والمترددين على المنطقة، بينما انتشر رجال المباحث، حول المنطقة.

ومن جهته كشف أقدم حارس عقارات بالمنطقة، خلال تصريحات صحفية، بأنه بكى أثناء نقل جثة المجني عليه بالإسعاف والدماء تنزف، منه مشيراً إلى أن زوجته أصيبت بهستيريا فور رؤيتها الجريمة، وظلت تصرخ من بلكونة الشقة تستنجد بالأهالي، وفور شعور المجرمين بالخطر، ومحاولة الأهالي القبض عليهم أطلقوا ثلاثة رصاصات أو أربعة داخل مدخل العمارة وفروا هاربين.

فيما أكد مصدر أمني أن مرتكب الجريمة رصد عودة رجل الأعمال من مصنعه بشارع بورسعيد منطقة حدائق القبة من عمله وذبحه أمام زوجته وأولاده.