ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة الجيزة الترم الثاني مديرية التربية والتعليم بالجيزة

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة الجيزة الترم الثاني مديرية التربية والتعليم بالجيزة
نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة الجيزة

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة الجيزة ، أشار محمد عبد الهادي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، خلال إحدى التصريحات، بأن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة ستظهر يوم الأحد هذا الأسبوع كحد اقصي، لتظهر نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2017 على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة برقم الجلوس، حيث اقتربت أعمال الإعلان عن نتيجة الإعدادية الجيزة 2017 من الانتهاء.

وانتهت امتحانات الصف الثالث الإعدادي بالجيزة الأسبوع الماضي، ولم يتبقى الآن إلا أن يعرف كل طالب درجاته التي حصل عليها، وليطمئن كل طالب على مجهوده وتعبه،  ليحصل على نتيجة مقبولة تجاه أنفسهم وأولياء أمورهم في نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة الجيزة .

ومن المتوقع ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة خلال الأيام القليلة، حتى يمكن لجميع الطلاب الحصول على درجاتهم بأرقام جلوسهم، وذلك من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، فور إعلانها مباشرة، “مصر فايف” ينشر رابط النتيجة فور  إعلانها بشكل رسمي وظهورها، فتابعونا لحظة بلحظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة الجيزة

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة الجيزة الترم الثاني (ظهرت الآن)

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة من هنا

ومن المتوقع أن تظهر نتيجة إعدادية الجيزة برقم الجلوس للعام الدراسي 2017 خلال الأيام القليلة القادمة، وخصوصا بعد انتهاء معظم اللجان من أعمال التصحيح والمراجعة بدقة ورصد درجات الطلاب بدقة كبيرة وبعناية أيضا، ليحصل طلاب الفصل الدراسي الثاني للصف الثالث الإعدادي بالجيزة على حقهم، ولم يتبقى الآن سوى اعتمادها من قبل المحافظ لرفع النتيجة  على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة لنتائج الطلاب.

مديرية التربية والتعليم بالجيزة

  • الدخول إلى موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة.
  • متابعة موقع مصر  فايف بصورة مستمرة، للحصول على النتيجة فور ظهورها.
  • كتابة رقم جلوس الطالب في تعليق بالأسفل.

أخبار نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 محافظة الجيزة الترم الثاني

أشار محمد عبد الهادي وكيل مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالجيزة، بأنه سيتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة، من قبل المحافظ، الأسبوع  المقبل،  موضحا باستمرار عملية متابعة تصحيح أوراق إجابات لطلبة الصف  الثالث الإعدادي، على أن يتم تحري الدقة الكاملة في تصحيح نتائج الطلاب، ليحصل الطلاب على حقهم.

وأضاف وكيل الوزارة بأنه تم تحديد أسماء أوائل محافظة الجيزة، والحاصلين على الدرجات النهائية.

وانتهت امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة يوم الخميس الماضي، وحضر 160 ألف طالب وطالبة، بجميع اللجان التي أقيمت بالمحافظة، وخاض الطلاب امتحانات الصف الثالث الإعدادي بصورة مطمئنة وأجواء هادئة ومريحة.

ظهرت بالفعل نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، على ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة الفصل الدراسي الثاني يوم السبت الأسبوع المقبل.

وسيتم رفع نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة الجيزة الترم الثاني على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة،  فور ظهورها – لا تنسى كتابة رقم  جلوسك والإدارة الخاصة بك في تعليق  لتحصل على  النتيجة بعد إعلانها.