نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 محافظة القاهرة الترم الاول

نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 محافظة القاهرة الترم الاول
نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة القاهرة

ايام قليلة تفصلنا على اعتمد سيادة اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة نتيجة امتحانات الترم الاول للشهادة الإعدادية 2023  حيث وصل عدد المتقدمين للامتحان 186061 طالب وطالبة.
كما يعتمد ايضا المحافظ نتيجة امتحانات الصم وضعاف السمع، ونتيجة اعدادية المكفوفين ، ونتيجة المدارس الدولية، ونتيجة إمتحانات الإعدادية المهنية.
وصرح  مدير مديرية التربية والتعليم أنه يمكن للطلاب معرفة النتيجة  عن طريق البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 محافظة القاهرة خلال ايام

او من هنا من خلال الاتصال رقم الهاتف الارضي للحصول على نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة القاهرة على رقم 09000100 أو او عن طريق الهاتف  المحمول من خلال رقم 5757.

وكان قد أعلن مصدر مسئول من داخل مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، بانه من المتوقع ان يعتمد المحافظ نتيجة الشهادة الأعدادية الترم الاول خلال قبل نهاية الاسبوع الحالي، على ان يتم نشرها في مساء نفس اليوم على موقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة القاهرة، مع تغطية مباشرة من موقع مصر فايف  أول بأول لنتيجة الصف الثالث الاعدادي  محافظة القاهرة الفصل الدراسى الاول 2023.

وموقع  مصر فايف يتابع معكم نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة، وننشر رابط النتيجة من موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، لمعرفة النتيجة عن طريق رقم الجلوس.

وموقع مصر فايف يقدم لكم نتيجه الشهاده الاعداديه لمحافظة القاهرة برقم الجلوس، من موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، قبل تسليم الكشوف الخاصة بالنتيجة إلى جميع المدارس بالقاهرة.

أكتب رقم الجلوس في التعليقات، وسنقوم بجلب النتيجة فور ظهوررها.