دعم المحروقات في الاردن 2014 – www.cfs.gov.jo اسماء دعم المحروقات من ضريبة الدخل والمبيعات

دعم المحروقات في الاردن 2014 – www.cfs.gov.jo اسماء دعم المحروقات من ضريبة الدخل والمبيعات
اسماء دعم المحروقات لمتقاعدي الضمان الاجتماعي والمستحقين من دائرة ضريبة الدخل خلال يومين

بعد ان انتهى الاسبوع الاول من صرف دعم المحروقات للمقبولين ببرنامج دعم المحروقات سيتم الاستكمال بداية من يوم السبت المقبل 22/3/2014 ، حيث تفتح فروع بنك الاسكان ابوابها للمستفيدين والمنتفعين من برنامج توجيه الدعم لمستحقية بداية من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الرابعة من مساء السبت .

دعم المحروقات في الاردن 2014 - www.cfs.gov.jo اسماء دعم المحروقات من ضريبة الدخل والمبيعات
دعم المحروقات في الاردن 2014

حيث بلغ عدد المتقدمين والمسجلين فى برنامج دعم المحروقات من خلال موقع دعم المحروقات على الانترنت او من خلال التقديم بالطريقة اليدوية ما يقرب من “800 الف” طلب اى ما يوازى حوالى 3.2 مليون مواطن اردنى من اجل المطالبة بدعم المحروقات الخاص به .

اسماء المستفيدين من دعم المحروقات 2014

ولمعرفة اسماء المواطنيين الاردنيين اللذين تم قبولهم فى برنامج دعم المحروقات لعام 2014 من موقع دائرة ضريبة الدخل بوزارة المالية بالمملكة الاردنية الهاشمية يمكنك التعرف عليهم من هنا من خلال البحث حسب الاسم .

تحديث : تستمر دائرة “ضريبة الدخل والمبيعات” بالمملكة الاردنية الهاشمية فى صرف “دعم المحروقات” ضمن برنامج توجيه الدعم لمستحقية اليوم الاربعاء 2 ابريل 2014 لارباب اسر العاملين فى “القطاع الخاص” ، وايضا ارباب اسر غير العاملين فى القطاع الخاص ، حيث سيتم الصرف لمن تنتهى ارقامهم الوطنية بالرقم (8) من مواليد شهور النصف الاول من اى عام .