رسمياً.. صرف علاوة غلاء المعيشة للعاملين بهذه الجهة بحد أدني 7000 جنيه

رسمياً.. صرف علاوة غلاء المعيشة للعاملين بهذه الجهة بحد أدني 7000 جنيه
صرف علاوة غلاء المعيشة

أعلن رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري هشام عكاشة في منشور للعاملين للبنك أنه تقرر صرف علاوة استثنائية تقدر بنصف شهر للعاملين في البنك لمواجهة غلاء المعيشة بحد أدني 7000 جنيه وللعاملين بالخدمات المعاونة بحد أدني 3000 جنيه.

وأشار رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري أن تغيير سعر الصرف والسوق السوداء على مدار عام 2016 كان لها أكبر الأثر ي إرتفاع معدلات التضخم في الأسعار وهذا ما تم مراعاته في الزيادات السنوية الدورية لرواتب العاملين بالبنك وذلك بداية من شهر يوليو الماضي حيث تراوحت تلك الزيادات ما بين 5 إلى 27% وتم الإعلان عن ذلك في حينه.

وأضاف رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي أن هناك عدد من المميزات الأخرى التي يحصل عليها العاملين في البنك مثل توزيعات الارباح وتقييم الاداء وصندوق العاملين والمعاش التكميلي والعلاج الأسري والتأمين على الحياة والفرض التدريبية لرفع الكفأة وفرص الترقي.

علاوة غلاء المعيشة
علاوة غلاء المعيشة

وفي نهاية المنشور وجه محافظ البنك الأهلي المصري حديثة إلى العاملين بالبنك بضرورة مواصلة العمل بإصرار وجدية ومواجهة التحديات التي تفرضها الظروف الاقتصادية الحالية وذلك من أجل اقتانص المزيد من الفرص الناتجة عن تنامي المشروعات الصغيرة والمتوسطة.