ارتفاع سعر الدولار الأمريكي في تعاملات البنوك اليوم.. ننشر سعر البيع والشراء بأكثر من 20 بنك

ارتفاع سعر الدولار الأمريكي في تعاملات البنوك اليوم.. ننشر سعر البيع والشراء بأكثر من 20 بنك

ارتفع سعر صرف الدولار الأمريكي، في مستهل تعاملات اليوم الثلاثاء 24 يناير، بعدد من البنوك المحلية العاملة بالقطاع المصرفي المصري، بسبب تزايد الطلب على الورقة الخضراء، من المستثمرين ورجال الأعمال، لتوفير الاعتمادات الدولارية اللازمة، لإجراء الصفقات الاستيرادية للبضائع والمواد الخام من الخارج.

وارتفع سعر بيع وشراء العملة الأمريكية، في بداية تعاملات اليوم ببنك فيصل الإسلامي المصري 5 قروش، مسجلا 18.65 جنيه للشراء و18.70 جنيه للبيع، كما ارتفع سعر الشراء بتعاملات بنك مصر 3 قروش ليسجل 18.68 جنيه، بينما ارتفع سعر البيع 4 قروش مسجلا 18.74 جنيه.

كما سجل سعر بيع وشراء الدولار الأمريكي، بتعاملات البنك الأهلي المصري 3 قروش، مسجلا 18.68 جنيه للشراء و18.73 جنيه للبيع، في حين أن بنك القاهرة رفع سعر الشراء 5 قروش مسجلا 18.70 جنيه، ورفع سعر البيع 10 قروش مسجلا 18.85 جنيه.

وتراوح سعر شراء الدولار الأمريكي بتعاملات البنوك المحلية اليوم، بين 18.65 جنيه ببنك فيصل الإسلامي المصري، و18.85 جنيه بتعاملات مصرف أبو ظبي الإسلامي، والبنك المصري الخليجي، كما تراوح سعر بيع العملة الأمريكية في مستهل التعاملات البنكية اليوم، بين 18.73 جنيه بالبنك الأهلي المصري، وبين 19 جنيه بتعاملات بنك إتش إس بي سي مصر.

كما يوفر موقع “مصر فايف”، خدمة للتعرف على سعر بيع وشراء الدولار الأمريكي، مقابل الجنيه المصري على مدار اليوم، وبتحديث مستمر لحظة بلحظة، من خلال هذا الرابط: http://www.misr5.com/dollar-banks/

سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم في أكثر من 20 بنك محلي.

ارتفاع سعر الدولار الأمريكي في تعاملات البنوك اليوم.. ننشر سعر البيع والشراء بأكثر من 20 بنك 7ارتفاع سعر الدولار الأمريكي في تعاملات البنوك اليوم.. ننشر سعر البيع والشراء بأكثر من 20 بنك 8