آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 28 يناير 2017

آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 28 يناير 2017
آخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم السبت الموافق 28 يناير لعام 2017 نطلعكم عليها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بتوفير وزارة التموين مليون و100 ألف أسطوانة بوتاجاز يوميا، عودة العاملين للمدارس قبل الترم الثاني، إعلان التعديل الوزاري الجديد الأسبوع الجاري، لقاء المنتخب الوطني لكرة القدم بنظيره المغربي.

عبور 39.2 مليون طن بضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس، سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 19.50 مقابل الجنيه المصري، طقس اليوم مائل للبرودة على السواحل الشمالية والقاهرة.

نترككم الآن مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم السبت 28  يناير 2017، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم السبت 28 يناير 2017

توفير وزارة التموين مليون و100 ألف أسطوانة بوتاجاز يوميا

صرح رئيس قطاع الرقابة والتوزيع بوزارة التموين والتجارة الداخلية أحمد مهدي عن ضخ مليون ومائة ألف أسطوانة بوتاجاز في جميع المناطق يوميا، وذلك بالتعاون مع وزارة البترول؛ ويأتي هذا في إطار توفير احتياجات المواطنين.

عودة العاملين للمدارس قبل الترم الثاني

صرح مدير مديرية التربية والتعليم في الجيزة محمد عبد الهادي عن عودة العاملين للمدارس قبل الترم الثاني، كما صرح أيضا عن إيقاف العمل بنظام نصف الأجر.

إعلان التعديل الوزاري الجديد الأسبوع الجاري

صرح المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء السفير أشرف سلطان عن إعلان التعديل الوزاري الجديد خلال الأسبوع الجاري، حيث من المقرر أن يعرض رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل التعديل الوزاري على رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بأسوان.

لقاء المنتخب الوطني لكرة القدم بنظيره المغربي

يلتقي غدا فريق المنتخب الوطني لكرة القدم بنظيره المغربي في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت محافظة القاهرة، وذلك ضمن مباريات ربع نهائي كأس أمم أفريقية بالجابون 2017.

عبور 39.2 مليون طن بضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 39.2 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس من اتجاه الجنوب، وذلك خلال شهر ديسمبر الماضي.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 19.50 جنيها

سجل سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في تعاملات السوق السوداء 19.50 مقابل الجنيه المصري، وسجل متوسط سعر الدولار اليوم بالبنوك 18.80 جنيها، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 714 جنيها.

طقس اليوم مائل للبرودة على السواحل الشمالية والقاهرة

يسود اليوم طقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 17 درجة والصغرى 10 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نطلعكم على آخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم.