وزارة التموين.. خلال ساعات بيع وراك الدواجن المحلية للمواطنين بسعر 15 جنيه فقط

وزارة التموين.. خلال ساعات بيع وراك الدواجن المحلية للمواطنين بسعر 15 جنيه فقط
وزارة التموين

تبذل وزارة التموين جهودها لتوفير كافة السلع الغذائية للمواطنين وخاصة اللحوم والدواجن بأسعار مناسبة وذلك بعد الارتفاعات الكبيرة والمتوالية في أسعار اللحوم والدواجن في الأسواق نتيجة لارتفاع سعر الدولار حيث أن إرتفاع سعر الدولار في البنوك منذ نحرير سعر صرف الجنيه المصري في الثالث من نوفمبر الماضى أدي إرتفاع اسعار الأعلاف والتحصينات واللقاحات .. إلخ، حيث يتم استيرادها من الخارج وبالدولار.

ولهذا قال وزير التموين والتجارة الداخلية اللواء محمد على مصيلجي بأنه تم التنسيق مع اتحاد منتجي الدواجن في مصر لتوفير الدواجن المحلية وأجزاء الدواجن بأسعار مخفضة للمواطنين على أن يتم بيعها وتوزيعها على المواطنين من خلال منافذ وزارة التموين وشركات الجملة التابعة لها وفروع المجمعات الاستهلاكية بحيث يتم بيع الدواجن بسعر 25 جنيه للكيلو و أجزاء الدواجن المحلية بسعر 15 جنيه للكيلو.

من جانبه قال رئيس الشركة العامة لتجارة الجملة التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين أنه خلال الساعات المقبلة وبداية من الثلاثاء سيتم الدفع بالمنافذ المتنقلة لبيع ورك الدواجن المحلية بسعر 15 جنيه للكيلو بالمحافظات مع طرح الدواجن المجمدة والمعبأة بسعر 25 جنيه للكيلو من خلال منافذ وزارة التموين والمجمعات الاستهلاكية.