آخر أخبار مصر اليوم الإثنين أهم الأخبار المصرية 23 يناير 2017

آخر أخبار مصر اليوم الإثنين أهم الأخبار المصرية 23 يناير 2017

تحديث الساعة العاشرة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الإثنين الموافق 23 يناير لعام 2017 نطلعكم عليها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم باعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية بالقاهرة والجيزة، لقاء وزير الخارجية بوفد البرلمان الكندي، لقاء رئيس الجمهورية برئيس الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء.

لقاء رئيس الجمهورية برئيس معهد العالم العربي بباريس، الأربعاء القادم إجازة للقطاع الخاص بمناسبة عيد الشرطة وثورة 25 يناير، اجتماع المجموعة الاقتصادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء، حضور رئيس الجمهورية احتفالات عيد الشرطة غدا.

افتتاح مؤتمر دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة اليوم، عبور 4.4 مليون طن بضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس، سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 19.50 مقابل الجنيه المصري، طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية والقاهرة.

نترككم الآن مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الإثنين 23 يناير 2017، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الإثنين 23 يناير 2017

اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية بالقاهرة والجيزة

اعتمد محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي نتيجة الشهادة الابتدائية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2016 – 2017، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 92.68%، كما اعتمد أيضا محافظ القاهرة المهندس عاطف عبد الحميد نتيجة الشهادة الابتدائية بنسبة نجاح 93.5%.

لقاء وزير الخارجية بوفد البرلمان الكندي

التقى اليوم الإثنين وزير الخارجية سامح شكري بوفد من البرلمان الكندي؛ لبحث العديد من الملفات والقضايا الاقتصادية والتنموية الهامة، وذلك في مقر وزارة الخارجية.

لقاء رئيس الجمهورية برئيس الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء 

التقى اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي برئيس الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء اللواء أبو بكر الجندي، كما أصدر رئيس الجمهورية قرارا يتضمن التجديد للواء أبو بكر الجندي لمدة عام.

لقاء رئيس الجمهورية برئيس معهد العالم العربي بباريس

التقى اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي برئيس معهد العالم العربي بباريس، وذلك في حضور كل من وزير الآثار الدكتور خالد العناني وسفير فرنسا في القاهرة.

الأربعاء القادم إجازة للقطاع الخاص بمناسبة عيد الشرطة

أصدر وزير القوي العاملة الدكتور محمد سعفان قرارا يتضمن منح يوم الأربعاء القادم إجازة بأجر كامل لكافة العاملين في المؤسسات التابعة للقطاع الخاص؛ وذلك بمناسبة عيد الشرطة وثورة 25 يناير.

اجتماع المجموعة الاقتصادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء

تجتمع اليوم المجموعة الاقتصادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل؛ وذلك لبحث أهم الملفات والمشروعات الاقتصادية والقومية، وعلى رأسها توفير السلع الاستراتيجية للمواطنين.

حضور رئيس الجمهورية احتفالات عيد الشرطة غدا

يشهد غدا رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي احتفالات عيد الشرطة في أكاديمية الشرطة، وذلك في حضور كل من رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل ورئيس مجلس النواب، حيث من المقرر أن يوجه رئيس الجمهورية كلمة للشعب المصري خلال الاحتفالات.

افتتاح مؤتمر دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة اليوم

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الصناعة والتجارة عن افتتاح وزير الصناعة المهندس طارق قابيل الفعاليات الخاصة بمؤتمر دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة اليوم الإثنين، وذلك بالتنسيق مع مجلة الشباب.

عبور 4.4 مليون طن بضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 77 سفينة بإجمالي حمولة وصلت إلى 4.4 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس في كلا الاتجاهين، وذلك خلال اليومين الماضيين.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 19.50 جنيها

سجل سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في تعاملات السوق السوداء 19.50 مقابل الجنيه المصري، وسجل متوسط سعر الدولار اليوم بالبنوك 18.80 جنيها، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 726 جنيها.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية والقاهرة

يسود اليوم طقس معتدل على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، مائل إلى الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 19 درجة والصغرى 9 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نطلعكم على آخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم.