مشاجرة بمجلس النواب كادت تصل إلي الأشتباك بالإيدي

مشاجرة بمجلس النواب كادت تصل إلي الأشتباك بالإيدي
مشاجرة بين النائبين مرتضي والحريري

لا تزال المشاجرات بداخل مجلس النواب قائمه بين نواب المجلس الموقر ، وفي هذه الحادثه كانت المشاجرة بين كلاً من النائب “هيثم الحريري” عن دائرة محرم بك محافظة الإسكندرية والنائب “مرتضي منصور” والتي كادت أن تصل إلي الأشتباك بالإيدي.

بدأ الشجار بين النائبين علي شكل حديث عتاب بينهم حيث تحدث النائب ” هيثم الحريري” إلي زميله النائب “مرتضي منصور” قائلاً ” مش من الرجوله أنك تجيب سيرة أسرتي في التلفزيون” حيث قام النائب مرتضي منصور بالتعليق علي أسرة النائب هيثم الحريري إثناء حوار تلفزيوني سابق.

كما قام النائب “مرتضي منصور” بالرد عليه بسخريه قائلاً “روح أسال أبوك علي اللي كان بيعمله” الأمرالذي دعي النائب “هيثم الحريري” إلي الإنفعال مرة أخري رافعاً صوته بمطالبة النائب “مرتضي منصور” أن يتحدث معه بشكل محترم حيث أستمر النائب “مرتضي منصور” بمواصله التحدث عن أسرة النائب “هيثم الحريري” من زوجته وشقيقته ووالدة بشكل سيئ حيث كاد أن يصل الحوار إلي الأشتباك بين النائبين بالإيدي.

حدثت المشاجرة بين النائبين عند مدخل قاعه الجلسات حيث قام السيد النائب “طلعت السويدي” الذي كان يستعد لدخول القاعه بالفصل بين النائبين لعدم تطور الأحداث بينهم إلا أن تلك المحاوله بائت بالفشل من النائب “طلعت السويدى” حيث قام النائب “ضياء داود” بإدخال النائب هيثم الحريري بداخل القاعه منفعلاً علي ما قاله النائب مرتضي منصور له عن أسرتة.

جدير بالذكر فقد تم إتهام النائب هيثم الحريري بالحصول على رواتب ومكافآت ليست من حقه وبتكييف القانون لصالحه، من المذكرة المقدمه من شركة سيدي كرير للبتروكيماويات والتي كان يعمل بها النائب هيثم الحريري ،تطالب النائب بإعادة الأموال التى حصل عليها بالمخالفة للقانون.

كما قام السيد الدكتور علي عبدالعال رئيس المجلس بمحاوله لتهدئه النائب ” هيثم الحريري” بعدم السماح لأي شخص بمحاوله التجاوز بحق أسرة النائب.