المصرية للدواجن تعلن طرح 250 طن من الدواجن  بأسعار مفاجئة وغير متوقعة تلبي احتياجات المواطن البسيط

المصرية للدواجن تعلن طرح 250 طن من الدواجن  بأسعار مفاجئة وغير متوقعة تلبي احتياجات المواطن البسيط
الدواجن

قال صبحي طاحون رئيس الشركة المصرية للحوم والدواجن خلال مداخلة هاتفية له لبرنامج الحياة اليوم المذاع على قناة الحياة الفضائية من تقديم الإعلامية لبني عسل أنه سوف يتم خلال الايام القليلة المقبلة طرح دواجن بأسعار مخفضة للمواطنين تلبي واحتياجات المواطنين البسطاء والفقراء في مصر.

واشار رئيس الشركة المصرية للحوم والدواجن إلى أن هذه الدواجن ستطرح بأسعار مخفضة تبلغ نحو 25 جنيه للكيلو وسيتم طرحها في الأسواق تحت أعين وإشراف كافة الأجهزة الرقابية.

واضاف رئيس الشركة المصرية للحوم والدواجن أن الشركة تقوم حالياً بالتفاوض مع إتحاد منتجي الدواجن من أجل توفير البيض بأسعار مخفضة للمواطنين.

وأكد رئيس الشركة المصرية للحوم والدواجن أن الشركة تقوم بصفة يومياً بإستلام 250 طن من الدواجن لطرحها للبيع للمستهلكين بأسعار تلبي واحتياجات المواطنين الفقراء والبسطاء في مصر.

من الجدير بالذكر بأن إتحاد منتجي الدواجن في مصر قام بتوقيع بروتوكول مع وزارة التموين والتجارة الداخلية وفي وجود رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل لتسليم وزارة التموين الدواجن وأجزاء الدواجن حتى تقوم الوزارة بطرحها للمواطنين بأسعار مخفضة للمواطنين.