ارتفاع تاريخي لسعر الدولار الأمريكي بالسوق السوداء في ظل استقرار وهدوء بتعاملات البنوك المحلية

ارتفاع تاريخي لسعر الدولار الأمريكي بالسوق السوداء في ظل استقرار وهدوء بتعاملات البنوك المحلية

تجاوز سعر صرف الدولار الأمريكي، حاجز الـ 20 جنيه بـ 5 قروش، في تعاملات السوق السوداء اليوم، مسجلا رقم قياسي جديد، نتيجة زيادة الطلب عليه من المستثمرين والمستوردين، لتلبية احتياجات السوق المصري من البضائع والمواد الخام المستوردة من الخارج، في ظل نقص شديد من الورقة الخضراء.

وحقق سعر صرف العملة الأمريكية اليوم السبت 21 يناير، قفزة جديدة بحوالي 5 قروش دفعة واحدة، بتعاملات السوق السوداء، ليسجل سعر شراء الدولار الأمريكي 19.60 جنيه، في حين أن سعر البيع ارتفع إلى 20.05 جنيه.

وجاء ارتفاع سعر صرف الدولار الأمريكي، خلال تعاملات اليوم، في ظل حالة من الاستقرار لأسعار البيع والشراء بالبنوك العاملة بالقطاع المصرفي المصري، حيث سجلت نفس القيمة التي انتهت عليها تعاملات يوم أمس الجمعة.

ولمتابعة سعر بيع وشراء الدولار الأمريكي، بتعاملات البنوك المحلية مقابل الجنيه المصري، على مدار اليوم وبتحديث مستمر لحظة بلحظة، من خلال هذا الرابط: http://www.misr5.com/dollar-banks/

سعر صرف الدولار الأمريكي بتعاملات اليوم بأكثر من 20 بنك محلي.

ارتفاع تاريخي لسعر الدولار الأمريكي بالسوق السوداء في ظل استقرار وهدوء بتعاملات البنوك المحلية 7ارتفاع تاريخي لسعر الدولار الأمريكي بالسوق السوداء في ظل استقرار وهدوء بتعاملات البنوك المحلية 8