مباحث الإسكندرية تكشف غموض العثور على جثة طفلة عارية بمنطقة اللبان

قامت المباحث الجنائية بمديرية أمن الإسكندرية برئاسة اللواء “شريف عبد الحميد”، بكشف غموض العثور على جثة طفلة عارية الجسد وبها كدمات وإصابات عديدة، فقد تبين أن وراء هذا الحادث حارس عقار وعشيقته، حيث عثر أهالي منطقة اللبان بالإسكندرية على جثة طفلة تبلغ من العمر  4 سنوات، وذلك أمام العقار رقم 43 شارع حمام الورشة، فقد كانت جثة الطفلة عارية الجسد، وتم لفها ببطانية ووجد بها إصابات عديدة عبارة عن كدمات بمختلف أنحاء جسدها.

حيث توصلت النتائج الأولية من تحريات المباحث، أن الجثة للطفلة “ملك ع. س. م. م”، وتبلغ من العمر 4 سنوات، وتقيم مع جدتها لوالدها “زبيدة. ق. ح” 58 سنة، وتعمل بائعة ملابس، ومقيمة في شارع بن نفيس بالمعمورة البلد بجوار عمارة الشيخ بدائرة قسم ثان المنتزه، وكشفت التحريات أيضاً، أن جدة هذه الطفلة قد تعرفت على “آية ب. ع. م. ن” ، تبلغ من العمر 19 عاماً، منذ حوالى 3 أشهر، حيث قامت بتسليمها الطفلة وكانت تعاني من مرض التبول اللا إرادي، فتقوم برعايتها والإقامة لديها، وذلك مقابل مبلغ 50 جنيها شهرياً، وقامت بالاتفاق مع “ممدوح م. ز” ويبلغ من العمر 22 عاماً، فقاما باستغلال المجني عليها  في أعمال التسول.

وتم مواجهة الجناة حيث اعترفا بارتكاب الجريمة، وبأنهم قاموا بالاعتداء على الطفلة وضربها بالخرطوم، مما تسبب في حدوث إصابات، أدت  إلى وفاتها على الفور، وقاما بلفها ببطانية وإلقائها في الشارع  حيث تم العثور على جثتها.