أسعار اللحوم الحمراء بتلو وكندوز وضأن بالسوق المصرية اليوم

أسعار اللحوم الحمراء بتلو وكندوز وضأن بالسوق المصرية اليوم

في ظل ارتفاع الأسعار الذي يلقي بظلالة علي البلاد خصوصاً بعد عملية تعويم الجنية المصري أمام العملات الأجنبية، والذي طال الكثير والكثير من السلع بل يكاد يكون كافة السلع.

في هذا الصدد سوف نعرض لكم تقرير مركز المعلومات التابع لرئاسة مجلس الوزراء المعد اليوم بتاريخ 20 يناير 2017، الذي يوضع أسعار كافة اللحوم الحمراء بالأسواق بكافة محافظات الجمهورية، والذي يوضح استقرار واضح بالأسعار.

حيث أوضح التقرير بشكل جلي أن سعر كيلو اللحم ‘‘البتلو‘‘ يتراوح ما بين 85 : 150 جنية وتعد محافظة الغربية الأعلى سعراً في ذلك، وأوضح التقرير أيضاً أن سعر كيلو اللحم ‘‘الضأن‘‘ يتراوح ما بين 80 : 140 جنيهاً لتكون بذلك محافظة دمياط الأعلى سعراً.

أما عن سعر كيلو اللحم ‘‘الكندوز‘‘ فثبت سعره عند 140 جنيهاً لتحتل محافظة مرسي مطروح الصدارة، أما بخصوص اللحم ‘‘البتلو‘‘ المقترن بالعظم وصل سعره 140 جنيهاً لتبقي الصدارة لمحافظة الغربية في ذلك، أما كيلو اللحم ‘‘الضأن‘‘ بالعظم يتراوح سعره ما بين 75 : 100 جنية لتكون محافظة مطروح الأعلى سعراً في ذلك.

وكما يعلم الجميع أن اللحم ‘‘الكندوز‘‘ ينقسم إلي لحم كبير وصغير حيث احتلت محافظة الإسماعيلية الصدارة في سعر اللحم الكندوز الصغير حيث وصل سعره إلي 120 جنية، فيما حقق سعر كيلو اللحم الكندوز الكبير ما بين 60 : 100 جنية لتكون محافظه أسيوط الأعلى سعراً في ذلك.