نتيجة مباراة تونس والجزائر في كأس الأمم الأفريقية

نتيجة مباراة تونس والجزائر في كأس الأمم الأفريقية

في إفتتاح منافسات الجولة الثانية لمجموعة (ب) الملقبة بمجموعة الموت تواجه منتخب الجزائر وتونس في ديربي عربي في ثاني لقاء لكل منتخب، وقد تعادل منتخب الجزائر مع منتخب زيمبابوي في اللقاء الأول بنتيجة (2-2)أما المنتخب التونسي فقد خسر من منتخب السنغال بنتيجة (2-0).

بدأ الشوط الأول بسيطرة جزائرية واضحة وأضاع لاعبوه العديد من الفرص الخطيرة مع تألق الحارس التونسي “أيمن البلبولي”، وقدد هدد منتخب تونس مرمى المنتخب الجزائري في عدة مناسبات ولكن أضاع لاعبيه هذه الكرات لينتهي الشوط الأول (0-0).

بدأ الشوط الثاني ببداية حماسية حيث إستطاع اللاعب “يوسف المساكني” من تسجيل الهدف الأول بعدما سدد كرة اصطدمت بمدافع المنتخب الجزائري “عيسى مندي” لتدخل بالخطأ في مرماه،  وفي الدقيقة ال65 من الشوط الثاني سجل اللاعب “نعيم السليطي” الهدف الثاني للمنتخب التونسي من ركلة جزاء بعد خطأ من مدافع منتخب الجزائر، ولكن إستطاع اللاعب “سفيان هاني” من تسجيل الهدف الوحيد للمنتخب الجزائري بعد تسديدة قوية سكنت الشباك.

وبذلك تنتهي المباراة بنتيجة (2-1) لصالح المنتخب التونسي ليحقق أول فوز ويحصد الثلاث نقاط بعد خسارته من المنتخب السنغالي، ويظل منتخب الجزائر برصيد نقطة واحدة بعد هزيمته وتعادله في لقائه الأول أمام زيمبابوي.