دعوات جزائرية واسعة لاستضافة «أبو تريكة» بعد اتهامه بالإرهاب.. وجماهير الأهلي ترد بمبادرة «هنستنى الإرهابي في المطار»

دعوات جزائرية واسعة لاستضافة «أبو تريكة» بعد اتهامه بالإرهاب.. وجماهير الأهلي ترد بمبادرة «هنستنى الإرهابي في المطار»

في ظل ردود الأفعال الواسعة التي تتصدر وسائل التواصل الاجتماعي، خلال اليومين الماضيين، بعد الكشف عن ادراج محكمة جنايات القاهرة، لاسم اللاعب “محمد أبو تريكة”، على قوائم “الإرهابيين”، قامت بعض من جماهير الأهلي بإطلاق مبادرة على الـ”فيس بوك” لاستقبال نجم الفريق المعتزل، في المطار فور عودته للقاهرة.

وجاءت المبادرة التي أطلقتها الجماهير، تحت عنوان “هنستنى الإرهابي فى المطار”، والتي استجاب لها الكثير من الجماهير و أكدوا انهم سيذهبون لاستقبال اللاعب فى مطار القاهرة فور إعلان موعد وصوله، خاصةً بعد كشف مصادر أمنية، بأن “أبو تريكة”، سيتم القبض عليه فور وصوله من قطر بعد إدراج إسمه على قائمة الإرهابيين.

وفي سياق متصل، رحب العديد من الشعب الجزائري، على مواقع التواصل الاجتماعي، باستضافة، “محمد أبو تريكة”، عقب صدور قرار الجنايات، في حين رحب “محمد الأمين بن شابير”، الصحفي بقناة الهداف الجزائرية بدعوة أبو تريكة للانتقال إلى الجزائر، قائلاً:

“إن ما قامت به السلطات المصرية لا يهمني من قريب أو بعيد، وأفضل ألا أعلق عليه، وبخصوص محمد أبو تريكة يبقى محبوب الجماهير العربية كلها وخاصة الجزائريين، فهو يحظى بمكانة كبيرة في قلوب كامل الشعب الجزائري”.

وأضاف : “نتشرف في كل وقت بوجوده هنا معنا ولا نقول إن هنا وطنه الثاني ولكن الجزائر وطنه الأول، ومرحبا به في أي وقت يشاء وما تقوم به الجماهير الجزائرية هو فقط برهان آخر على مدى الحب الذي تكنه لهذا اللاعب الخلوق الذي لم نر منه إلا الأمور الطيبة والتواضع، الشخص الذي يعطي القدوة الحسنة للشباب في بلداننا العربية والإسلامية والقدوة الحسنة لغير المسلمين الذين يرون الأخلاق الإسلامية الحقيقية في هذا اللاعب الكبير والنجم المحبوب”.

وتابع : “كجزائري أعرف مكانة محمد أبو تريكة في قلوب الجزائريين أكبر مما تتخيل، أذكر في لقاء الجزائر ومصر الأول في 2009 في ملعب مصطفى شاكر الكثير من الجماهير الجزائرية انتظرت حافلة المنتخب المصري بعد نهاية اللقاء فقط لكي تحيي أبو تريكة وأهدوه الورود والتقطوا معه الصور”.

وأوضح قائلاً : “لقد كرمنا أبو تريكة العام الماضي في قناة الهداف بمناسبة حفل الكرة الذهبية بنسخته الماضية وكان ضيف شرف الحفل رفقة الأسطورة الجزائري رابح ماجر للفائز اللاعب رياض محرز”.

دعوات جزائرية واسعة لاستضافة «أبو تريكة» بعد اتهامه بالإرهاب.. وجماهير الأهلي ترد بمبادرة «هنستنى الإرهابي في المطار» 7 دعوات جزائرية واسعة لاستضافة «أبو تريكة» بعد اتهامه بالإرهاب.. وجماهير الأهلي ترد بمبادرة «هنستنى الإرهابي في المطار» 8دعوات جزائرية واسعة لاستضافة «أبو تريكة» بعد اتهامه بالإرهاب.. وجماهير الأهلي ترد بمبادرة «هنستنى الإرهابي في المطار» 8