الدولار الأمريكي يواصل ارتفاعه بتعاملات البنوك اليوم.. ننشر سعر البيع والشراء في أكثر من 20 بنك

الدولار الأمريكي يواصل ارتفاعه بتعاملات البنوك اليوم.. ننشر سعر البيع والشراء في أكثر من 20 بنك

بدأت تعاملات اليوم الخميس 19 يناير، بنفس القيمة المرتفعة التي انتهت عليها تعاملات يوم أمس الأربعاء، بالنسبة لسعر بيع وشراء الدولار الأمريكي بالبنوك العاملة بالقطاع المصرفي المصري، بفي ظل حالة من زيادة الطلب على العملة الأمريكية من المستوردين، مع قلة المعروض منها لتراجع الموارد الدولارية.

وسجل بنك فيصل الإسلامي المصري، أقل سعر لشراء الورقة الخضراء، في بداية تعاملات اليوم بالبنوك المحلية بـ 18.55 جنيه، بينما سجل بنك إتش إس بي سي مصر وبنك مصر إيران للتنمية، أعلى سعر للشراء بـ 18.90 جنيه، ليتراوح سعر شراء الدولار الأمريكي اليوم بين 18.55 جنيه و18.90 جنيه.

كما سجل بنك القاهرة، وبنك فيص الإسلامي المصري، وبنك مصر، والبنك الأهلي المصري، أقل سعر لبيع العملة الأمريكية اليوم بـ 18.70 جنيه، في حين أن أعلى سعر للبيع تم تسجيله بتعاملات بنك إتش إس بي سي مصر بـ 19.25 جنيه، ليتراوح سعر بيع الدولار الأمريكي بتعاملات اليوم بالبنوك المحلية، بين 18.70 جنيه و19.25 جنيه.

ويوفر موقع “مصر فايف”، خدمة للتعرف على سعر بيع وشراء الدولار الأمريكي، بتعاملات البنوك المحلية العاملة بالقطاع المصرفي المصري، مقابل الجنيه المصري، على مدار اليوم وبتحديث مستمر، من خلال هذا الرابط: http://www.misr5.com/dollar-banks/

سعر الدولار الأمريكي اليوم بتعاملات أكثر من 20 بنك محلي.

الدولار الأمريكي يواصل ارتفاعه بتعاملات البنوك اليوم.. ننشر سعر البيع والشراء في أكثر من 20 بنك 7الدولار الأمريكي يواصل ارتفاعه بتعاملات البنوك اليوم.. ننشر سعر البيع والشراء في أكثر من 20 بنك 8