تعرف على تخفيضات “هايبر وان” على بعض السلع حتى نفاذ الكمية

تعرف على تخفيضات “هايبر وان” على بعض السلع حتى نفاذ الكمية
أحدث عروض هايبر وان

في ظل ارتفاع الأسعار الغير طبيعي الذي تشهده الكثير من المنتجات داخل السوق المصري المحلي هذه الأيام، يسعى المواطنون إلى استغلال التخفيضات والخصومات التي تقوم بالإعلان عنها المحال التجارية على السلع والمنتجات المتواجدة بها .

حيث قامت مجموعة “هايبر وان” التجارية بطرح بعض التخفيضات الكبيرة على السلع المتواجدة بها، وذلك حتى نفاذ الكمية المرتبطة بالخصومات والتخفيضات، وناشدت المجموعة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بسرعة الاستفادة من الخصومات قبل نفاذ الكمية.

وشملت عروض الخصومات والتخفيضات المنتجات الأتية حتى نفاذ الكمية : شاي ليبتون خرز 250 جم بسعر 20.75 جنيها، دجاج الوطنية مجمد 900جم بسعر 24 جنيها، بدلا من 34 جنيها، مناديل ورق تواليت هايبر وان 48 بكرة بسعر 67.25 جنيها، 12 زبادي نستله لبن طبيعي مالتي باك بسعر 17.50جنيها، بدلا من 24 جنيها، عصير راني مانحو لتر بسعر 6.25 جنيها”.

ولم تكتفي المجموعة بطرح خصومات على السلع والمنتجات الغذائية فقط، وإنما امتدت الخصومات لتشمل الملابس الحريمي هي الأخرى، وذلك حيث أعلنت عن خصومات تصل إلى 30% على بعض الملابس الحريمي، وذلك في سياق تخفيضات الملابس الشتوية .