الأرصاد الجوية تؤكد طقس اليوم قارس البرودة وتكشف موعد انتهاء الشبورة المائية.. ننشر درجات الحرارة المتوقعة غدا

الأرصاد الجوية تؤكد طقس اليوم قارس البرودة وتكشف موعد انتهاء الشبورة المائية.. ننشر درجات الحرارة المتوقعة غدا
سقوط أمطار

أكد الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن يسود طقس بارد خلال ساعات النهار علي كافة المحافظات، كما أنه من المحتمل أن يسود طقس شديدة البرودة خلال ساعات الليل علي كافة المحافظات، مشيرا إلي استمرار زيادة نسبة الرطوبة في الطقس حتي منتصف الأسبوع الحالي.

وأضاف رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال بيان رسمي صادر عن الهيئة اليوم، أنه من المتوقع استمرار الظاهرة الشبورة المائية الكثيفة طول أيام الأسبوع وحتي منتصف الأسبوع الحالي، مضيفا أنها تصل لحد الضباب خلال الساعات الأولي من الصباح الباكر وخلال الساعات المتأخرة من الليل علي معظم الطرق الزراعية.

كما ناشد رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، المواطنين وخاصة السائقين بتوخي أقصى درجات الحذر أثناء القيادة خاصة على الطرق الصحراوية السريعة والوجه البحري والقاهرة ومدن القناة حتى شمال الصعيد والتي قد تصل إلى حد الضباب، والالتزام بالسرعات المحددة والقيادة الهادئة لتجنب أخطاء الغير .

وأوضح رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أن متوسط درجة الحرارة بالسواحل الشمالية فستتراوح بين 18 إلى 19 درجة أما الصغرى تتراوح ما بين 9 إلى 10 درجات أما القاهرة والوجه البحري تتراوح العظمى بين 20 إلى 21 درجة والصغرى بين 10 إلى 11 درجة.