صحف عالمية تتحدث عن وضع أبو تريكة في قوائم الارهابيين وبي بي سي يكشف عن السبب الحقيق لذلك

صحف عالمية تتحدث عن وضع أبو تريكة في قوائم الارهابيين وبي بي سي يكشف عن السبب الحقيق لذلك

بعد القرار المفاجئ بوضع النجم الكبير محمد أبو تريكة على قوائم الإرهابيين، بزعم دعمه وتمويله لجماعة الإخوان المسلمين، استنكر الكثيرون ذلك القرار واصفين إياه بالظالم.

وقد علق عليه عدد كبير من الصحف العالمية وعلى رأسها موقع بي بي سي، والذي أكد أن القرار ليس قضائياً بقدر ما هو سياسياً خاصة أن اللاعب من المعروف عنه ميوله للإخوان المسلمين والتي يعلمها الجميع، إلا أن أبوتريكة يحظى بشعبية كبيرة بين المصريين وكذلك في الدول العربية والأفريقية، وهو ما جعل القرار يتم رفضه على المستوى الشعبي.

كما أشار التقرير إلى أن أبو تريكة سبق وأعلن مساندته للرئيس المصري السابق محمد مرسي، وأن قرار المحكمة هذا سوف يمنعه من السفر ويتم التحفظ على أموالهن هذا وقد تحدث أيضاً موقع “ورلد بريكنج نيوز”، عن ذلك بنفس الطريقة مؤكداً الرفض الشعبي الكبير سواء داخل مصر أو خارجها، لهذا القرار لنجم طالما متع الجمهور المصري والعربي وأسعد قلوبهم لذلك أُطلق عليه لقب أمير القلوب.

أما موقع “سوكا 25” الكروي، فقد أفرد تقريراً مطولاً عن حياة النجم أبو تريكة، وسلط الأضواء على مدى الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها النجم الخلوق على مستوى مصر والوطن العربي وأفريقيا.