نتيجة المرحلة الابتدائية 2019 برقم الجلوس بجميع المحافظات.. نتائج الصف الثالث والرابع والخامس السادس الابتدائي

نتيجة المرحلة الابتدائية 2019 برقم الجلوس بجميع المحافظات.. نتائج الصف الثالث والرابع والخامس السادس الابتدائي
نتيجة الصف السادس الابتدائي

نتيجة المرحلة الابتدائية الترم الثاني 2019، محط أنظار جميع الطلاب وأولياء الأمور خاصة عقب أن انتهي طلاب الصف السادس الابتدائي من أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الابتدائية للعام الحالي في جميع المحافظات، ومن المقرر أن يتم إعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس خلال مواقع مديريات التربية والتعليم وعبر موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي، جاري اعتماد نتائج الابتدائية خلال الساعات القليلة القادمة.

تم إعلان نتيجة ثالثة ومن المتوقع إعلان نتيجة خامسة وسته ابتدائي الترم الثاني بالمدارس خلال الـ 48 ساعة القادمة في كافة المحافظات، حيث نؤكد أنه لن يتم إعلان نتيجة الابتدائية لجميع الصفوف على مواقع الإنترنت سوي نتائج محافظة القاهرة فقط سيتم إعلانها بالرقم القومي عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي.

نتيجة المرحلة الابتدائية 2019

حيث من المتوقع أن يتم إعلان نتائج المحافظات بالتدريج خلال الأيام المقبلة، تابعونا من خلال هذا الموضوع، كما أنه من المتوقع ألا يتم إعلان نتائج الطلاب الابتدائي لعدد من المحافظات على مواقع الأنترنت وأن تكون متاحة فقط في المدارس، بعد أن تحويلها إلى سنه نقل عادية.

وبناء علي إدراك موقع مصر فايف، اهتمام وحرص أولياء الأمر على معرفة نتيجة المرحلة الابتدائية 2019 للفصل الدراسي الأول  سيتم إعلان النتيجة ودرجات الطلاب بالاسم ورقم الجلوس فور اعتماد وظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019 الترم الأول من خلال موقع التربية والتعليم لجميع المحافظات في حال رفعها على مواقع الأنترنت، كما نتمنى النجاح والتوفيق لجميع طلاب سته ابتدائي بجميع المحافظات.

نتيجة المرحلة الابتدائية بالاسم

حيث تجدر الإشارة إلي أنه من المتوقع أن تشهد نتائج سته ابتدائي 2019  ارتفاع ملحوظ ونسبة عالية من معدل النجاح مقارنه مع نتائج الشهادة الابتدائية للعام الماضي، وذلك نظرا لعدم وجود شكاوى قوية من جانب الطلاب حول أسئلة الامتحانات في معظم المواد.

  • لمعرفة نتيجة المرحلة الابتدائية 2019 الآن أكتب الاسم ورقم الجلوس والمحافظة في تعليق أسفل الخبر .. ونتمنى التوفيق لجميع الطلاب .

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019  جميع المحافظات

حيث أكدت وزارة التربية والتعليم أن موعد الإعلان عن نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الأول  سيكون خلال الأيام المقبلة، كما سيتم نشر رابط نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 بمحافظات القاهرة ، الاسكندرية ، بني سويف ، الاسماعيلية ، الجيزة ، القليوبية ، الدقهلية ، 6 أكتوبر ، بور سعيد ، البحر الأحمر ، جنوب وشمال سيناء ، السويس ، دمياط ، المنوفية ، كفر الشيخ ، سوهاج ، الشرقية الغربية ، مرسى مطروح ، المنيا ، حلوان.

حيث أكدت إلهام أحمد إبراهيم، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، أنه المديرية على وشك الانتهاء من أعمال التصحيح، ومن المقرر أن يتم عرض النتيجة في المدارس الأسبوع القادم.

أوشكت المدارس على الانتهاء من تصحيح نتائج الابتدائية.

نتيجة الابتدائية الترم الثاني

نتيجة الشهادة الابتدائية الفصل الدراسي الأول 2019، سيتم إعلانها عقب الانتهاء من عملية تصحيح الأوراق والتي من المقرر أن تستغرق قرابه أسبوع، ومن ثم يتم مراجعة درجات الصف السادس الابتدائي، وعرضها علي المحافظين لاعتمادها وإعلان نتيجة الترم الأول للمرحلة الابتدائية 2019 علي موقع وزارة التربية والتعليم ومواقع مديريات التربية والتعليم بجميع المحافظات.

نتيجة سته ابتدائي 2019 نهاية العام

حيث كشفت مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم أنها بصدد الإعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 الترم الأول بجميع المحافظات، لافته إلى أنه سيتم إعلان نتيجة سته ابتدائي الترم الأول لمحافظة القاهرة ومن ثم محافظة الجيزة وبعد ذلك تظهر في جميع المحافظات تباعا.

كما أنه من المقرر أن يتم عرض  نتيجة المرحلة الابتدائية الترم الأول 2019 ، عبر موقع وزارة التربية والتعليم ويستطيع الطلاب معرفة النتيجة من خلال تسجيل بياناتهم من الاسم ورقم الجلوس، ومن المقرر أن يتم عرض النتائج في المدارس خلال اليوم التالي.

انتهي طلاب الصف الثالث والرابع الابتدائي من أداء امتحانات الترم الأول بجميع المحافظات، ولكن لا تزال أعمال التصحيح والكنترول مستمرة حتى الآن.

روابط نتيجة المرحلة الابتدائية 2019 بجميع المحافظات

سيتم إضافة جميع روابط عرض نتيجة المرحلة الابتدائية 2018، فور إعلان النتيجة رسميا عبر مواقع وزارة التربية والتعليم وموقع مديريات التربية والتعليم، حيث سيتم تحديث الموضوع بشكل يومي ومتابعة مواقع نتائج الشهادة الابتدائية لحظة بلحظة لعرض النتيجة فور ظهورها علي الروابط التالية:

نترقب مع طلاب المرحلة الابتدائية إعلان النتائج قريبا

نتيجة المرحلة الابتدائية 2019 محافظة الجيزة  (من هنا) لم تظهر 

نتيجة المرحلة الابتدائية  2019 محافظة القاهرة (من هنا) ظهرت الان

نتيجة المرحلة الابتدائية محافظة القليوبية 2019  (من هنالم تظهر 

نتيجة ابتدائية الإسكندرية الترم الثاني 2019 (من هنا) لم تظهر 

نتيجة المرحلة الابتدائية 2019 محافظة المنوفية (من هنا) لم تظهر 

نتيجة الصف السادس الابتدائي  2019 محافظة الغربية (من هنا) لم تظهر 

نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة البحيرة  2019 (من هنا) لم تظهر

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019  محافظة السويس (من هنا) لم تظهر 

نتيجة المرحلة الابتدائية الترم الثاني 2019 محافظة كفر الشيخ (من هنا) لم تظهر 

نتيجة ابتدائية المنيا الترم الثاني 2019  (من هنا) لم تظهر 

نتيجة المرحلة الابتدائية 2019 محافظة جنوب سيناء ( من هنا) لم تظهر

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019  الترم الثاني محافظة الشرقية (من هنا) لم تظهر 

نتيجة ابتدائية أسيوط 2019 (من هنا) لم تظهر

نتيجة المرحلة الابتدائية  2019 محافظة الدقهلية (من هنا) لم تظهر

نتيجة المرحلة الابتدائية 2019 محافظة سوهاج  (من هنا) لم تظهر

نتيجة المرحلة الابتدائية 2019 محافظة الوادي الجديد ( من هنا) لم تظهر

نتيجة المرحلة الابتدائية 2019 محافظة الفيوم الترم الثاني (من هنا) لم تظهر

نتيجة المرحلة الابتدائية 2019 محافظة الإسماعيلية (من هنا) لم تظهر

نتيجة المرحلة الابتدائية 2019 محافظة بورسعيد (من هنا) لم تظهر

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019  محافظة قنا (من هنا) لم تظهر

نتيجة المرحلة الابتدائية 2019 محافظة مرسى مطروح (من هنا) لم تظهر

نتيجة المرحلة الابتدائية محافظة دمياط 2019 ( من هنا) لم تظهر

نتيجة المرحلة الابتدائية 2019 محافظة شمال سيناء الترم الثاني (من هنا) لم تظهر

نتيجة المرحلة الابتدائية 2019 بني سويف نهاية العام  (من هنا) لم تظهر

نتيجة المرحلة الابتدائية الترم الثاني 2019 محافظة أسوان (من هنا) لم تظهر

نتيجة المرحلة الابتدائية 2019 محافظة الأقصر (من هنا) لم تظهر