فوائد عصير قصب السكر للوجه

هناك العديد من الفوائد الصحية لشرب عصير قصب السكر، إضافة إلى أنه لذيذ المذاق للغاية، وبصرف النظر عن كونه شراب عظيم، فإن له فوائد عديدة بالنسبة للجمال و يمكن استخدامه بسهولة للبشرة، وفيما يلي كيفية استخدام عصير قصب السكر على الجلد.

قصب السكر لديها أحماض ألفا هايدروكسي، التي هي فعلا جيدة للبشرة، فهو يحسن القوام العام للبشرة ويجعلها تبدو أكثر وضوحا، حتى أنه يعمل كمقشر معتدل، مما يجعل البشرة بلطف أكثر سلاسة في حال الاستخدام المنتظم.

وباستخدام عصير قصب السكر يكون عظيما لجميع أنواع البشرة، ويمكن الاحتفاظ به في المنزل بسهولة واقتصادي للغاية، كما أنها خالية من المواد الكيميائية الضارة.

  • قصب السكر والعسل:

قصب السكر والعسل معا عظيم للبشرة الجافة، فهو يساعد على إبقاء الجلد رطبا بشكل جيد ومرنن حتى إذا كان لديك الجلد الجاف، استخدام هذا المزيج في الاسبوع مرة واحدة وسيجعل بشرتك رطبة.

  • قصب السكر والبابايا:

خلط بعض البابايا المهروسة مع بعض عصير قصب السكر واستخدامه في جميع أنحاء وجهك، يمكن أن يساعد على التخلص من شعر الوجه، والبابايا فيها الانزيمات التي تساعد على قتل بصيلات الشعر.

  • قصب السكر والقهوة:

قصب السكر والقهوة من أفضل المكونات محلية الصنع لتقشير الوجه، كما يساعد السكر في تجديد الخلايا. يمكنك إضافة بعض عصير البرتقال لهذا كذلك، لعمل تبيض معتدل للوجه لاحتواء البرتقال بفيتامين   C  .

  • مجموعة عصائر وقصب السكر:

مزيج عصير الليمون وعصير قصب السكر، وحليب جوز الهند وعصير التفاح وبعض عصير العنب، استخدام هذه الجموعة، سوف يساعد في تجديد شباب بشرتك والتخلص من العيوب، و هو سهل لاستخدام عصير قصب السكر على الجلد.

  • قصب السكر :

عصير قصب السكر جيد حقا بالنسبة للأشخاص الذين لديهم بشرة الدهنية، كما يساعد على امتصاص الزيت الزائد، وعصير قصب السكر يخافظ على بقاء الجلد رطبا.