وظائف السفارة الأمريكية في القاهرة بـ9 آلاف دولار شهرياً والتقديم إلكترونياً

وظائف السفارة الأمريكية في القاهرة بـ9 آلاف دولار شهرياً والتقديم إلكترونياً
https://erajobs.state.gov/dos-era/vacancysearch/searchVacancies.hms?_ref=nvlus3lnpt0

هناك العديد من الوظائف الخالية والمتاحة للعمل في السفارة الأمريكية بمصر، ويمكنكم التعرف علي الوظائف المتاحة والمؤهلات المطلوبة الخاصة بكل وظيفة إلي جانب المواعيد النهائية للتقديم للوظائف المتاحة من خلال الضغط علي وظائف السفارة الأمريكية بالقاهرة.

والوظائف المطلوبة عبارة عن الآتي:-

Assistant CLO (2 Positions) (USEFMs ONLY)
The U.S. Mission in Cairo, Egypt is seeking eligible and qualified applicants for the position of Assistant CLO. Final grade/step will be determined by Washington. The work schedule for this position is: Part Time 20 hours per week.

ويعتبر المرتب السنوي هو 84.135 دزلار سنوياً وذلك للعمل بالسفارة الإمريكية المصرية، لوظيفة كاتب إداري بمكتب القوة الإدارية، 40 ساعة عمل في الإسبوع، ويمكن التقديم في الوظيفة من خلال الضغط علي الرابط  (من هـــنـــا).

وظائف سابقة9

وظائف السفارة الأمريكية بالقاهرة برواتب مجزية
وظائف السفارة الأمريكية بالقاهرة برواتب مجزية

وظائف خالية بالشركة العربية للزيوت ومشتاقتها والمؤهلات والأوراق المطلوبة وآخر موعد للتقديم 27 مارس

قرعة دوري أبطال أفريقيا 2018 وموعد وترتيب مباريات الأهلي في المجموعات

وظائف سابقة

أعلنت السفارة الأمريكية بالقاهرة عن فتح باب التعيينات لديها، لشغل العديد من الوظائف المتاحة لجميع المؤهلات بمختلف التخصصات، علي أن ينتهي التقديم بالسفارة الأمريكية بالقاهرة يوم 30 يناير من العام الجاري.

ومن الوظائف المطلوبة:-

  • وظائف إدارية للمؤهلات العليا.
  • سائقين.

للاشتراك في الوظائف المتاحة بالسفارة الأمريكية، يمكنكم الدخول علي الموقع الرسمي للسفارة الأمريكية من خلال الضغط علي هــنـــــــــــــا.

في حال نجاحك في الحصول علي الوظيفة، سوف يتم إبلاغ المقبولين خلال 21 يوماً، وذلك بعد انتهاء فترة الاختبارات، ويأتي هذا في إطار دمع العلاقات الأمريكية المصرية معاً بغض النظر عن أي اختلافات أو توجهات سياسية أو دينية أو غيرها من الأمور ألأخري.