آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 17 يناير 2017

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 17 يناير 2017

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء الموافق 17 يناير لعام 2017 نطلعكم عليها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بلقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير التربية والتعليم، استشهاد 8 أفراد شرطة في حادث كمين النقب الإرهابي، تثبيت وزارة المالية سعر الدولار الجمركي، لقاء فريق المنتخب الوطني بنظيره المالي.

عبور 5.4 مليون طن بضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس، سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 19.60 مقابل الجنيه المصري، طقس اليوم مائل للبرودة على السواحل الشمالية معتدل على القاهرة.

نترككم الآن مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الثلاثاء 17 يناير 2017، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 17 يناير 2017

لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير التربية والتعليم

يلتقي اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بوزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور الهلالي الشربيني؛ لبحث العديد من الملفات الخاصة بقطاع التعليم العام والفني في مصر.

استشهاد 8 أفراد شرطة في حادث كمين النقب الإرهابي

صرحت وزارة الصحة عن استشهاد ثماني أفراد تابعين لقوات الشرطة وإصابة ثلاثة آخرين في حادث إطلاق النار من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية على كمين شرطة النقب بالوادي الجديد، وفي ذلك الإطار تفقد محافظ الوادي الجديد مصابي الكمين، كما أعرب رئيس مجلس الوزراء عن إدانته للحادث.

تثبيت وزارة المالية سعر الدولار الجمركي

صرح رئيس مصلحة الجمارك الدكتور مجدي عبد العزيز عن إصدار وزير المالية الدكتور عمرو الجارحي القرار رقم 19 لعام 2017 الخاص بتثبيت سعر الدولار الجمركي عند 18.5 مقابل الجنيه المصري.

لقاء فريق المنتخب الوطني بنظيره المالي

يلتقي اليوم الثلاثاء فريق المنتخب الوطني لكرة القدم بنظيره المالي في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت محافظة القاهرة، وذلك ضمن مباريات المجموعة الرابعة بكأس الأمم الإفريقية.

عبور 5.4 مليون طن بضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 89 سفينة بإجمالي حمولة وصلت إلى 5.4 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس في كلا الاتجاهين، وذلك خلال اليومين الماضيين.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 19.60 جنيها

سجل سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في تعاملات السوق السوداء 19.60 مقابل الجنيه المصري، وسجل متوسط سعر الدولار اليوم بالبنوك 18.80 جنيها، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 726 جنيها.

طقس اليوم مائل للبرودة على السواحل الشمالية معتدل على القاهرة

يسود اليوم طقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية، معتدل على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 19 درجة والصغرى 10 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نطلعكم على آخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم.