عاجل| هجوم مسلح على كمين واستشهاد 3 جنود وضابط والمسلحون يستولون على مدرعة ويهربون بها
مدرعة

في أسبوع دامي على مصر والمصريين، أصيب واستشهد فيه عدد كبير من  جنودنا بالشرطة والقوات المسلحة في سيناء، ففي يوم السبت الماضي تم استهداف ثلاثة أكمنة عسكرية أدت إلى إصابة ثمانية جنود واستشهاد آخر.

وفي يوم الإثنين الماضي من الأسبوع الحالي تم استهداف كمين المطافي بالعريش بسيارة مفخخة وقذائف الآر بي جي، بالإضافة إلى أسلحة خفيفة متطورة، على حسب ما أعلنت داعش اليوم، وأدى الحادث إلى مقتل وإصابة 30 فرد من قوات الشرطة.

واليوم استُشهد ثلاثة  أفراد من قوات الأمن وضابط شرطة رابع في هجوم مسلح علي كمين أمني متحرك بالقرب من مستشفي العريش العام، وأدى الهجوم إلى استشهاد “عريف مصطفى صلاح، عريف عبد الفتاح الشيخ، عريف محمد الصغير” والضابط “محمد عبد الرحمن” الذي دخل المستفى في حالة خطرة ووافته المنية بعد ذلك

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اللهم انتقم من كل حاقد على مصر واهلها واجعل كيدهم فى نحورهم ستظل مصر كبيره وعظيمه بجيشهلا وشعبها

  2. ربنا يرحمهم ويصبر اهلهم ويعزينا كمصريين وينصرنا على هؤلاء الأرهابين يارب حافظ على بلدنا مصر وكل إنسان مخلصلها يارب واحفظ جنود مصر من الشرطة والجيش يارب وباركهن

  3. الشطارة علي مصر فقط ولم نسمع عن أي عملية ضد إسرائيل. أليست هذة هي الرجولة والشجاعة والبطولة….. مصر ستبقي كما بقت علي مر التاريخ .كان غيركم اضطر واقوي أيها الصعاليك المستاسدة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.