بالصور.. جمال مبارك يعاود الظهور بصحبة أخيه علاء خلال مباراة مصر وتونس والجماهير تتزاحم لإلتقاط الصور معه
جمال وعلاء مبارك

عاود “جمال مبارك” نجل الرئيس المخلوع “محمد حسني مبارك” الظهور مره أخرى بعد اختفائه منذ فترة كبيرة بعد خروجه من السجن وبرائته من الاتهامات التي نُسبت إليه، جاءت ذلك العودة عن طريق بوابة كرة القدم معاوداً الذكريات في حضور المباريات الإفريقية الهامة، حيث قام اليوم بمتابعة مباراة مصر وتونس الودية اليوم.

وظهر “جمال” في مدرجات ستاد القاهرة الدولي بصحبة أخيه “علاء مبارك” حيث لمؤازرة المنتخب المصري الوطني في مبارته الودية أمام تونس قبل التوجه إلى الجابون لخوص منافسات أمم أفريقيا 2017، وفي السياق التقط عدد كبير من الجماهير عدد من الصور مع نجلي الرئيس المخلوع قبل الخروج من الملعب.

يذكر أن المباراة التي أُقيمت اليوم بين المنتخب التونسي ونظيره المصري جاءت في إطار استعدادات المنتخبين للبطولة الإفريقيةـ التي يأمل كليهما في الوصول إلى أدوار متقدمة في هذه البطولة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اهلا بكم ولاد البطل ولاد الغالى ………………………………………………………………………………………………………….الرئيس البطل محمد حسنى مبارك…………………………………………………………………………………..انتم لك حق لكم لانكم مصريت ظهروا فى اى مكان وربنا معاكم

  2. صحيح اللى اختشوا ماتوا……طب توبوا الى الله و ردوا الفلوس اللى سرقتوها من الشعب المصرى ….وذنب وفاة وجية اباظة فى رقبة جمال مبارك وابوه….شيخ المنصر……

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.