السعودية تكشف تفاصيل إلغاء نظام الكفيل للوافدين العاملين بالمملكة العربية السعودية
الملك سلمان بن عبد العزيز

علقت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية علي ما تم نشره في الأيام القليلة الماضية علي العديد من المواقع الإخبارية، وصفحات التواصل الاجتماعي الفيسبوك وتوتير، من أنباء تفيد بإصدار المملكة العربية السعودية قرار يختص بإلغاء نظام الكفيل للوافدين العاملين في المملكة العربية السعودية منذ بداية العام الحالي، أن كل هذه الأخبار غير صحيحة.

وأضافت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، أن جميع هذه الأنباء ليس لها أي أساس من الصحة، وأشارت الوزارة خلال حسابها الرسمي على موقع تويتر، اليوم الأحد، بأن الوزارة لم تقوم بإصدار أي قرار جديد حول إلغاء نظام الكفالة للوافدين العاملين بالمملكة العربية السعودية.

وتجدر الإشارة إلي أن رد الوزارة جاء من خلال التعليق علي سؤال أحد المغردين عن مدي صحة إلغاء نظام الكفالة للوافدين العاملين بالمملكة العربية السعودية، والتي أكدت أنه لم يتم صدور أي قرار جديد حول هذا الأمر ، وناشدت بعدم الانسياق وراء الشائعات والأخبار مجهوله المصدر دون التأكد من صدقها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. مواصلة واستكمال تصفية الحوثة والعفافشة والقاعدة وداعش في اليمن الحبيب ، عصابات عائلة الحوثي الايرانية وعصابات عائلة المخلوع عفاش السنحانية حولت المدارس والمنازل والمستشفيات والمحلات في المناطق التي لا زالت تسيطر عليها الى مخازن أسلحة وذخيرة وصورايخ أيرانية بعد تدمير أغلب معسكراتها ، وشعب اليمن العظيم مصمم على تصفية عصابات عائلة الحوثي الايرانية وعصابات عائلة المخلوع عفاش السنحانية والقاعدة وداعش .

  2. النظام الايرني يخترق مصر من خلال فنانيين و اعلاميين وصحفيين وسياسيين مصريين ، نشاطات مايسمى بالتجمع العربي العراقي والسوري واللبناني في مصر بتموبل النظام الايراني ، و تسريبات عبد الرحيم علي منذ سنوات وتسريبات احمد موسى وبلاغات المحامي سمير صبري والمستشار مرتضى منصور ، تجعل من مصر دولة الخوف والرعب والقلق ولايمكن ان يكون هناك استثمار فيها في ظل الخوف والرعب والتشويه والنشاطات الايرانية المشبوهة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.