السعودية: لم نلغي نظام الكفالة للوافدين العاملين بالمملكة
نظام الكفيل

انتشرت مؤخراً  شائعات حول النظام المتبع في المملكة العربية السعودية لكفالة الوافدين للعمالة من المصريين، حيث  أشار البعض إلى أن المملكة  قررت إلغاء نظام كفالة الوافدين العاملين.

لكن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية أعلنت عبر حسابها الرسمي على أحد مواقع التواصل الإجماعي “تويتر” أنها لم تلغي نظام الكفالة وان النظام ما يزال قيد التفعيل، وانهم  ما زالوا يكفلون العاملين المقيمين .

جدير بالذكر أن الشائعات المنتشرة كان السبب الأول فيها هو القرار المعلن من دولة قطر بتغيير نظام الكفيل في ديسمبر المقبل، وهو قرار خاص بدولة قطر وحدها دون غيرها من الدول العربية كالمملكة العربية السعودية أو الإمارات العربية المتحدة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. غالبية الضحايا من الاطفال والنساء في اليمن العربية والجنوب العرب قتلوا بقصف مصدره عصابات عائلة الحوثي الايرانية وعصابات عائلة المخلوع عفاش السنحانية وتفجيرات عصابات القاعدة وداعش في اليمن العربية والجنوب العربي وتطهير اليمن العربية والجنوب العربي من هذه العصابات يسير بنجاح كبير .

  2. الشعب العربي العظيم في اليمن العربية والجنوب العربي لن يرحم عصابات عائلة الحوثي الايرانية وعصابات عائلة المخلوع عفاش السنحانية وعصابات القاعدة وداعش ، و تصفية وتطهير اليمن العربية والجنوب العربي من هذه العصابات يسير بنجاح كبير .

  3. عصابات عائلة الحوثي الايرانية وعصابات عائلة المخلوع عفاش السنحانية حولت المدارس والمنازل والمستشفيات والمحلات في المناطق التي لا زالت تسيطر عليها الى مخازن أسلحة وذخيرة وصورايخ أيرانية بعد تدمير أغلب معسكراتها ، وشعب اليمن العظيم مصمم على تصفية عصابات عائلة الحوثي الايرانية وعصابات عائلة المخلوع عفاش السنحانية والقاعدة وداعش .

  4. دور روسيا الاتحادية أكبر من ذلك في اليمن ، و يفترض ان روسيا الاتحادية وسلطنة عمان تقوم باقناع و الزام مليشيات عائلة الحوثي ومليشيات عائلة المخلوع بالانسحاب الفوري من كل المحافظات و تسليم الاسلحة الثقيلة والمتوسطة لقوات الشرعية اليمنية ، والبدء في خارطة طريق تحدد شكل اليمن الاتحادي الجديد ودستور جديد مناسب لليمن الاتحادي الجديد وانتخابات رئاسية وانتخاب مجلس نواب جديد باشراف لجنة قضائية عليا من القضاة المؤهلين تأهيل أكاديمي عالي المستوى ومعروفين بعدم الانتماء الى أي جهة وابعاد النظام الايراني وسياسته التوسعية في اليمن والمنطقة العربية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.