ننشر القصة الكاملة لإطلاق موظف بالأمم المتحدة الرصاص على مقاول أعلى كوبري أكتوبر
إطلاق الرصاص

أكد اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، أنه تلقي اليوم السبت إخطار يفيد بوقوع حادث تصادم وقع أعلي كوبري أكتوبر بمنطقة العجوزة، تطور إلي حدوث مشاجرة قوية بين الطرفين توصلت إلى إطلاق النار وتعرض أحد الأطراف للإصابة، كما أمر اللواء على الفور باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والبدء التحقيق في الواقعة.

حيث تعود تفاصيل الواقعة إلي حدوث مشاجرة بين “أحمد.م” 30 عاما، موظف ببرنامج الغذاء العالمي، وبين “محمد.ح” 46 عاما، صاحب شركة مقاولات، عقب حدوث حادث تصادم بينهما على كوبرى أكتوبر بمنطقة العجوزة، أسفرت عن إصابة صاحب شركة المقاولات بطلق ناري فتحتي دخول وخروج بالساق اليسرى، وجرح تهتكي بالساق اليمنى، وعلى الفور تم نقله إلى مستشفى إمبابة.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وأكد صاحب شركة المقاولات، أنه أثناء سيره بالسيارة أعلي الكوبري تعرض إلى اصطدام من سيارة أخري، مضيفا أنه بمجرد نزوله من السيارة لمعاتبة السائق الأخر قام بإخراج مسدسه وصوبه في وجهه، وأشار صاحب شركة المقولات أنه أثناء محاولته إبعاد السلاح عنه خرجت منه طلقة على سبيل الخطأ أحدثت إصابته، ووجه له اتهام بالتعدي عليه وبحدوث تلفيات في سيارته.

في حين أن موظف الأمم المتحدة، أنه خلال قيادته للسيارة علي الكوبري فوجئ بانحراف سيارة اتجاهه غير معلوم أرقامها، وأكد أنه أثناء محاوله تفادي السيارة قام بصدم سيارة صاحب شركة المقاولات، مشيرا إلى أنه أثناء نزوله من السيارة، سقط السلاح خاصته بين طيات ملابسه، ولدى إمساكه به شرع الأول في الاستيلاء عليه، وخرجت منه طلقة أحدثت إصابته.

وعلى الفور أصدرت نيابة أمن الجيزة قرارها بالتحفظ على السلاح المستخدم طبنجة عيار 9مم، وبداخلها 6 طلقات، كما تم تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء هشام العراقى، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة لمبشرة التحقيق .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.