آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 10 يناير 2017
آخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء الموافق 10 يناير لعام 2017 نطلعكم عليها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بطرح وزارة القوى العاملة 220 فرصة عمل اليوم، لقاء رئيس الجمهورية برئيس جنوب السودان، افتتاح أعمال الجمعية العمومية لنقابات عمال مصر اليوم، بدء روسيا في تصنيع قمر صناعي جديد لمصر.

عبور 2.3 مليون طن بضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس، سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 19.80 مقابل الجنيه المصري، طقس اليوم بارد على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري.

نترككم الآن مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الثلاثاء 10 يناير 2017، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 10 يناير 2017

طرح وزارة القوى العاملة 220 فرصة عمل اليوم

تبدأ اليوم الثلاثاء مديرية القوى العاملة بمحافظة القاهرة في تلقي الطلبات الخاصة براغبي العمل بمائتين وعشرين وظيفة خالية برواتب تصل إلى أربعة آلاف جنيها، ويأتي هذا في إطار توفير وزارة القوى العاملة فرص العمل للشباب.

لقاء رئيس الجمهورية برئيس جنوب السودان

يلتقي اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي برئيس جمهورية جنوب السودان سلفا كير ميارديت في مقر رئاسة الجمهورية بمنطقة مصر الجديدة؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون بين البلدين.

افتتاح أعمال الجمعية العمومية لنقابات عمال مصر اليوم

يفتتح صباح اليوم وزير القوى العاملة الدكتور محمد سعفان أعمال الجمعية العمومية العادية للاتحاد العام لنقابات عمال مصر، كما صرح وزير القوى العاملة عن عرض مشروع قانون العمل على مجلس النواب خلال الفترة القادمة.

بدء روسيا في تصنيع قمر صناعي جديد لمصر

صرح رئيس مجلس إدارة المؤسسة المصرية الروسية للثقافة والعلوم الدكتور حسين الشافعي عن بدء روسيا في تصنيع قمر صناعي جديد لجمهورية مصر العربية، وذلك بتكلفة تصل إلى مائة مليون دولار.

عبور 2.3 مليون طن بضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 46 سفينة بإجمالي حمولة وصلت إلى 2.3 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس في كلا الاتجاهين، وذلك يوم أمس الإثنين.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 19.80 جنيها

سجل سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في تعاملات السوق السوداء 19.80 مقابل الجنيه المصري، وسجل متوسط سعر الدولار اليوم بالبنوك 18.25 جنيها، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 720 جنيها.

طقس اليوم بارد على السواحل الشمالية والقاهرة

يسود اليوم طقس بارد على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 16 درجة والصغرى 9 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نطلعكم على آخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.