بالفيديو.. أحمد موسى يعرض اعترافات المتهمين في تفجير كنيسة البطرسية.. وتفاصيل جديدة مثيرة

بالفيديو.. أحمد موسى يعرض اعترافات المتهمين في تفجير كنيسة البطرسية.. وتفاصيل جديدة مثيرة
الكنيسة البطرسية

عرض الإعلامي المصري “أحمد موسى” فيديو عبر برنامجه “على مسئوليتي” المذاع على قناة صدى البلد لاعترافات عدد من المتهمين في تفجير الكنيسة “البطرسية” الموجودة بالعباسية، وظهر خلال الفيديو المتهمين يدلون باعترافات مثيرة حول التفجير والعمليات التي سبق وقاموا بها من قبل، وكان قد تم القبض عليهم من قبل وزارة الداخلية منذ قليل.

وجاءت اعترافات المتهمين تؤكد تورطهم في واقعة التفجير الإرهابية، حيث قال المتهم الأول ويدعى “أحمد عاطف عوض” أنه تعرف على أحد الشباب يدعي “مهاب مصطفى” الذي حدثه كثيراً عن داعش وأفكارها موضحاً: “كنا بنتفرج على فيديوهات خاصة بالتنظيم وسافرت إلى سيناء قبل تفجير الكنيسة البطرسية”.

وقال المتهم الثاني المدعى “عبدالرحمن عبدالفتاح” البالغ من العمر 34 سنة ويعمل سباك أنه تعرف أيضاً على “مهاب مصطفى” في أحد المساجد الذي كان يتردد عليها دائماً، بالإضافة إلى تعرفه على عدد من الشباب الذين حدثوه عن داعش وأفكارها مؤكداً أن طلب من “مهاب” السفر إلى تنظيم داعش.

يذكر أن وزارة الداخلية قد كثفت حملاتها مؤخراً لضبط هؤلاء المتهمين وتمكنت بالفعل من ضبط ثلاثة متهمين، ويتم البحث عن باقي المتهمين الذين تسببوا في تفجير الكنيسة البطرسية وأودوا بحياة أكثر من 28 شخص.