سامسونج تتوصل لأسباب انفجار بطارية نوت 7 وتعلنها منتصف يناير الحالي

سامسونج تتوصل لأسباب انفجار بطارية نوت 7 وتعلنها منتصف يناير الحالي
سامسونج نوت7

انتهت شركة سامسونج من التحقيقات التي قامت بإجراءها لمعرفة الأسباب التي أدت إلى انفجار البطارية الخاصة بهاتف سامسونج نوت 7، هذا وتستعد شركة سامسونج للإفصاح عن الأسباب والمعلومات التي توصلت إليها من خلال التحقيقات، ومن المقرر أن تقوم الشركة بالإعلان عن هذه النتائج خلال الشهر الحالي، وتحديدًا في منتصف يناير الجاري.

سامسونج تتوصل لأسباب انفجار بطارية الهاتف نوت 7:

نشرت صحيفة جونج انج ابليو الكورية، تقرير كشفت فيه أن شركة سامسونج ستقوم بالإعلان عن تفاصيل تتعلق بأسباب انفجار بطارية هاتفها نوت 7 بعدما توصلت إليها، وأوضحت الصحيفة أن الإعلان عن أسباب الانفجار ستكون منتصف شهر ينايرالحالي، ولعل أسباب انفجار بطارية هاتف سامونج نوت 7 قد أثارت حيرة العديد من المهندسين والخبراء خلال الفترات الماضية.

وكانت شركة سامسونج لم تذكر أي تصريحات بخصوص هاتفها الجديد خلال الفترات الماضية، ولم تعلن رسميًا وجود مشاكل ببطارية الهاتف نوت 7 حتى وقت قريب حينما قررت الإفصاح رسميًا عن وجود مشاكل ببطارية هاتفها، وأكدت أنها تواصل تحقيقاتها من أجل معرفة الأسباب وستقوم بالإعلان عن تلك الأسباب فور الوصول إليها.

هذا ومن المتوقع أن تكون هناك عدة أسباب هي التي عملت على انفجار بطارية الهاتف، وهذا ما أثر على شركة سامسونج بصورة سلبية خلال الفترة الماضية خاصة في ظل عدم معرفة الأسباب وتكرار انفجار بطارية هاتف سامسونج نوت 7 عدة مرات.