عاجل| جريدة الديلي ميل البريطانية تتنبأ بسقوط الملك سلمان خلال العام الجديد 2017

عاجل| جريدة الديلي ميل البريطانية تتنبأ بسقوط الملك سلمان خلال العام الجديد 2017
الملك سلمان

نشرت جريدة الديلي ميل البريطانية تقريرا صحفيا مفاجئا تتنبأ فيه ببعض الأحداث السياسية الهامة والصادمة خلال العام المقبل 2017 ، وأستند التقرير إلى بعض المعلومات الهامة والسرية والمعطيات التي تجري على الساحة السياسية على حد تعبيرهم .

ولعل التوقع الأكبر والأهم داخل التقرير الذي جاء في توقيت مفاجئ للجميع، هو التنبؤ بسقوط الملك سلمان ملك المملكة العربية السعودية خلال العام الجديد 2017، وأشار التقرير إلى أن هذا العام سيكون عام سقوط الأسرة المالكة داخل السعودية.

وأفاد التقرير بأن السنوات الكثيرة التي مرت على الأسرة المالكة وهي تعيش في أجواء الإسراف والبذخ والفساد المالي والإداري ستنعكس عليهم وستطيح بهم من حكم المملكة العربية السعودية .

وفاجئي التقرير قراء الجريدة على مستوى العالم بنشر اسم الخلفية الذي سيعقب الملك سلمان عقب الإطاحة به على حد تعبيرهم، حيث أعلن أن “محمد بن نايف” هو الخليفة المحتمل، وكان محمد بن نايف يعمل كرئيس لجهاز الأمن السعودي السابق.

وأردف التقرير بأن الأسرة المالكة ستدفع الثمن غال بعد تدخلها في الأحداث الدامية على أرض سوريا، بالإضافة إلى إسهاماتها الحربية في الحروب اليمنية التي راح ضحايا الإلاف من المواطنين الأبرياء.