وفاة ابنة حمود فليطح اللاعب الكويتي على يد الخادمة

وفاة ابنة حمود فليطح اللاعب الكويتي على يد الخادمة
حمود فليطح وصورة الخادمة بجانبه

وفاة ابنة حمود فليطح

في حادثة غريبة من نوعها اليوم ، توفت ابنة اللاعب الكويتي السابق حمود فليطح والتي كانت تبلغ تسعة عشر عاما ، حيث قتلت الإبنة على يد الخادمة الأثيوبية وذلك بعد أن قامت بطعنها عدد من الطعنات في أماكن مختلفة من جسمها .

وفاة ابنة حمود فليطح
حمود فليطح وصورة الخادمة بجانبه

لم تقم الخادمة فقط بقتلها ولكن بعد أن قتلتها قامت بغلق الأبواب ثم هربت إلى مكان لا يعرفها فيه أحد ، ولكن على الفور تم إكتشاف الحادث ، وقامت الخادمة بتسليم نفسها لقوات الأمن .

الجدير بالذكر أن سهام إبنة اللاعب حمود فليطح هي طالبة بجامعة الكويت في كلية الآداب ، ويكون ذلك في سلسلة متواصله من الجرائم من قبل العمالة التي يتم إستقدامها من الخارج وهو ما بدأت الكثير من المنظمات في التحذير منه .

من الغريب طبعا أنه بعد تلك الجريمة سلمت المجرمة نفسها للقوات ، حيث أنها قامت بالإعتراف أنها كانت تخطط لذلك منذ فترة كبير وإستغلت الفرصة المناسبة عندما كان الجميع بالخارج ، وقامت بتوجيه الطعنات لها حتى فارقت الحياة .

 رد فعل عقب وفاة ابنة حمود فليطح

في رد فعل سريع على تلك الحادثه طالب بعض النواب في البرلمان بمنع دخول الخدم الأثيوبية تحديدا وذلك بسبب تعدد الجرائم التي وقعت من قبلهم طيله هذه السنه ، حيث أن النواب أدانوا ذلك الحادث ومن أبرز هؤلاء النواب كان عبد الله التميمي .

ووجه رساله قوية التميمي لجميع الأسر الكويتيه بالتخلي عن العمالة الأثيوبية في الوقت الحالي ، وطالب وزارة الداخلية بأن تقوم بعمل إحصاء للعمالة الأثيوبية تحسبا لإعادتهم لدولتهم بعد تلك الحادثة .