وزارة القوى العاملة تعلن عن 450 فرصة عمل شاغرة… تعرف على التفاصيل

وزارة القوى العاملة تعلن عن 450 فرصة عمل شاغرة… تعرف على التفاصيل
محمد سعفان

أعلنت وزارة القوى العاملة والهجرة من خلال مديرية القوى العاملة بالقاهرة فرع شرق مدينة نصر أن المديرية سوف تبدا من يوم الأحد المقبل في تلقي طلبات الراغبين في الحصول على فرصة عمل من بين 450 وظيفة شاغرة.

واشارت مديرية القوى العاملة (شرق مدينة نصر) أن باب التقديم مفتوح حتى استيفاء العدد المطلوب.

وفي ذات السياق قال وزير القوى العاملة والهجرة محمد سعفان أن الوزارة تسعي من خلال مديريات القوى العاملة المنتشرة بجميع المحافظات إلى الحد من مشكلة البطالة من خلال توفير المئات والآلاف من فرص العمل الشاغرة للراغبين في الحصول على فرصة عمل.

وعن تفاصيل فرص العمل الشاغرة هي :-

– 150 فرصة عمل للعمل بوكيل شركة أورانج في محافظات القاهرة ومنطقة الدلتا والقناة والإسماعيلية وبورسعيد والسويس والراتب 1500 جنيه والعمل لمدة 8 ساعات والراحة الأسبوعية يوم الجمعة بالاضافة إلى الحصول على مكافأت غير محددة على المبيعات ويشترط فيمن يتقدم لتلك الوظائف الحصول على مؤهل عال وحسن المظهر والسن لا يزيد عن 28 عام.

– 300 فرصة عمل للعمل بوظيفة مراقبين أمن والتعيين فورياً بشركة دايموند للأمن ونقل الأموال بمحافظات القاهرة الكبري وأكتوبر وساعات العمل يومياً 8 ساعات والراتب الشهري من 1300 جنيه إلى 1450 جنيه ولمدة 12 ساعة براتب 1600 جنيه وحتى 1900 جنيه حسب موقع العمل بالاضافة إلى مزايا التأمينات الاجتماعية والصحية والإجازات السنوية والاقامة للمغتربين والانتقالات من السكن إلى الموقع والعكس.

كيفية التقديم:-

يتم التقديم شخصياً إلى مدير منطقة قوى عاملة شرق مدينة نصر الواقعة في 16 عمارات الشركة السعودية – النزهة  أمام دار الدفاع الجوي.

يتم التقدم شخصياً وبالسيرة الذاتية بداية من يوم الأحد من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثالثة عصراً