الاسكان :طرح المرحلة الثالثة لمشروع دار مصر يناير المقبل وتكشف موقف الخاسرون من القرعة التكميلية لأراضي العاشر من رمضان

الاسكان :طرح المرحلة الثالثة لمشروع دار مصر يناير المقبل  وتكشف موقف الخاسرون من القرعة التكميلية لأراضي العاشر من رمضان
مشروع دار مصر

قال المتحدث الرسمي باسم وزارة الاسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة هاني يونس في حواره مع الكاتب الصحفي خالد صلاح في برنامج على هوى مصر والذي يذاع على قناة النهار One الفضائية أن كل الخاسرين في القرعة التكميلية لأراضي العاشر من رمضان سوف يحصلون على أراضي.

وأشار المتحدث الرسمي باسم وزارة الاسكان أن تلك الأراضي سيحصل عليها الخاسرون في القرعة التكميلية من خلال إجراء قرعة ثالثة بنفس المنطقة.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم وزارة الاسكان أن أول مرحلة قامت الوزارة بإنشائها من مشروع دار مصر (الاسكان المتوسط) كانت بعدد 25 ألف وحدة سكنية وبمساحات أكبر من مساحات الوحدات السكنية الخاصة بالاسكان الاجتماعي بالاضافة إلى تشطيب كامل سوبر لوكس وبنظام الكومباوند وبسعر أقل من سعر السوق بنحو 40% مع سداد الثمن على فترات طويلة جداً.

وأكد هاني يونس على أن مشروع دار مصر تقوم بتنفيذ القوات المسلحة من خلال الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وأن الوزارة ستقوم بتنفيذ مرحلة ثالثة من مشروع دار مصر بعدد 55 لف وحدة سكنية وذلك بداية العام المقبل 2017.

وكشف هاني يونس أن سبب التأخير فى تسليم الوحدات السكنية يرجع إلى تحرير سعر الصرف وإرتفاع سعر الدولار.