موعد مباراة أسوان والزمالك في الجولة 14 من الدوري المصري الخميس 8-12-2016 والقنوات الناقلة .. صراع الوصول للقمة والهروب من القاع في ترتيب الدوري المصري

موعد مباراة أسوان والزمالك في الجولة 14 من الدوري المصري الخميس 8-12-2016 والقنوات الناقلة .. صراع الوصول للقمة والهروب من القاع في ترتيب الدوري المصري
أسوان VS الزمالك

تتجه أنظار عشاق الدوري المصري الممتاز نحو صعيد مصر هذه المرة حيث المواجهة القوية بين فريقي أسوان والزمالك في إطار الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري المصري، مباراة بين أسوان الباحث عن مخرج من منطقة الهبوط والزمالك الباحث عن خطوة جديدة نحو الاقتراب من المربع الذهبي .

يدخل الزمالك اللقاء بعد فترة قصيرة من الاستقرار الفني بعد تولي محمد حلمي قيادة القلعة البيضاء وتحقيقه الفوز في المباراة الماضية أمام الداخلية بثلاثية، كما تأتي المباراة بعد قرار مجلس إدارة الزمالك برغبته في الانسحاب من الدوري اعتراضا علي الأداء التحكيمي .

ترتيب الدوري المصري وموقف الفريقين قبل اللقاء

يأتي نادي الزمالك قبل المباراة في المركز السابع في ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة مع امتلاكه 4 مباريات مؤجلة ، فيما يحتل فريق أسوان المركز السابع عشر وقبل الأخير في الترتيب برصيد 6 نقاط بعد خوضه 13 مباراة .

يحتل النادي الأهلي الصدارة برصيد 35 نقطة، فيما يأتي مصر المقاصة وصيفا برصيد 28 نقطة مع امتلاكه مباراة مؤجلة أمام الزمالك، بالإضافة إلي احتلال سموحة المركز الثالث برصيد 26 نقطة والمصري المركز الرابع برصيد 25 نقطة .

ترتيب الدوري المصري الممتاز

ترتيب الدوري المصري
ترتيب الدوري المصري

الزمالك ودائرة عدم الاستقرار المفرغة

عاش نادي الزمالك في الآونة الأخيرة حالة من عدم الاستقرار علي الصعيد الفني والإداري منذ خسارته نهائي دوري أبطال إفريقيا، خسر الفريق جهود مدربه مؤمن سليمان، تولي محمد صلاح مقاليد الإدارة ولكنه لم يبق كثيرا ليدخل الزمالك في دائرة عدم الاستقرار من جديد .

جاء محمد حلمي وحقق فوزا كبيرا في أولي مبارياته ليعود بالاستقرار للفريق ولو علي الصعيد النفسي، ولكن خرجت إدارة الزمالك لتعلن عن رغبتها في الانسحاب من الدوري لنعود مرة أخري إلي أزمة عدم الاستقرار .

فهل يستطيع محمد حلمي تحقيق كامل الاستقرار في القلعة البيضاء أم أن هذه لا يرتبط بالضرورة بالاستقرار الفني للفريق .

توقيت المباراة والقنوات الناقلة 

تقام المباراة بين فريقي أسوان والزمالك علي ” استاد أسوان ” في تمام الساعة:

  • 17:30 بتوقيت القاهرة
  • 18:30 بتوقيت مكة المكرمة

تنقل المباراة علي قنوات ” النيل للرياضة ” ، ” dmc ” و ” أون سبورت ” .