تعرف على جميع الاجازات والعطلات الرسمية في 2017 للطلاب والموظفين العاملين بالجهات الحكومية

تعرف على جميع الاجازات والعطلات الرسمية في 2017 للطلاب والموظفين العاملين بالجهات الحكومية
الاجازات الرسمية 2017

الاجازات الرسمية 2017، تمنح الحكومة المصرية جميع العاملين بالجهات الحكومية في الجهاز الإداري بالدولة، إلى جانب القطاع الخاص وقطاع الأعمال إجازات رسمية كاملة الأجر في المناسبات الدينية والوطنية والأعياد، وفيما يتعلق بالإجازات الرسمية 2017 للطلاب والعاملين، تبدأ بعيد الميلاد المجيد الذي تمنح فيه الحكومة المصرية إجازة رسمية لجميع العاملين في الدولة والطلاب وتوافق يوم السبت السابع من يناير 2017.

وتلي إجازة عيد الميلاد المجيد، إجازة عيد الشرطة في نفس الشهر، وتوافق الخامس والعشرون من يناير، وفيما يتعلق بموعد بداية الترم الدراسي الثاني، يوافق الحادي عشر من فبراير 2017، ثم إجازة شم النسيم التي توافق السابع عشر من أبريل 2017، وتمنح فيها الحكومة المصرية إجازة رسمية لجميع العاملين بالجهاز الإداري بالدولة والطلاب.

ويوافق الخامس والعشرون من أبريل إجازة عيد تحرير سيناء، ويليه إجازة عيد العمال الأول من شهر مايو 2017، ويوافق السادس والعشرون من مايو إجازة عيد العمال لجميع العاملين بالقطاع الحكومي والخاص والمدارس والجامعات، وفيما يتعلق بموعد بداية شهر رمضان المبارك يوافق السادس والعشرون من شهر مايو 2017.

هذا وفيما يتعلق بموعد إجازة عيد الفطر، يوافق يوم الإُنين السادس والعشرون من شهر يونيو 2017، ويليه إجازة ثورة 30 يونيو، ثم إجازة ثورة 23 يوليو فإجازة عيد الأضحى المبارك في الثاني من شهر سبتمر 2017، ويلي إجازة عيد الفطر، إجازة السادس من أكتوبر، وأخيراً إجازة المولد النبوي الشريف في الأول من شهر ديسمبر 2017.

الاجازات الرسمية 2017

الاجازات الرسمية 2017
الاجازات الرسمية 2017

بذلك نكون قد قدمنا لكم جميع الإجازات والعطلات الرسمية التي تقرها الحكومة ورئاسة الوزراء المصرية منذ بداية العام الجديد 2017 وحتى نهايته، ومن المقرر أيضا أن يتم إصدار قرار رسمي من مجلس الوزراء المصري قبل كل إجازة لإقرارها ولتعديل موعدها في حال توافقت الإجازة مع يوم جمعة.