مصر للطيران تقرر رسمياً تخفيضات هائلة على أسعار تذاكر السفر تصل إلى 50%

مصر للطيران تقرر رسمياً تخفيضات هائلة على أسعار تذاكر السفر تصل إلى 50%
مصر للطيران

أعلنت شركة مصر للطيران أنه في إطار قيامها بطرح عدد من العروض التسويقية والتروجية للشركة فإنها تقدم لجميع عملائها في جميع أنحاء العالم بمناسبة الاحتفال بأعياد رأس السنة الميلادية وأعياد الكريسماس وعطلة إجازة نصف العام الدراسي تخفيضات هائلة على أسعار تذاكر السفر من وإلى أي نقطة على شبكة مصر للطيران تصل إلى 50%.

من جهته قال رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية الطيار شريف عزت بأنه قد تم طرح 40% تخفيضاً على اسعار تذاكر السفر إلى بانكوك من مطار القاهرة والعكس على جميع درجات السفر.

واشار رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران بأنه تم عدد من العروض الترويجية الأخري كالتالي:-

1- طرح عروض ترويجية على تذاكر السفر من القاهرة إلى بكين وكانو ومومباي على درجة رجال العملاء حيث يمكن الحجز حتى 15 ديسمبر الجاري والسفر حتى 30 يونيو 2017.

2- تقديم أسعار متميزة على خطوط الشركة من القاهرة إلى نيويورك ومن نيويورك للقاهرة على الدرجة السياحية بشرط أن يكون الحجز بحد أقصى 9 ديسمبر الجاري.

3- تقديم عروض ترويجية من القاهرة إلى دول الشرق الأوسط والخليج العربي بخصم 20% إذا تم الحجز إعتباراً من الآن وحتى 9 يسمبر 2016 السفر حتى 15 يناير 2017.

4- تقديم عروض ترويجية من الآن وحتى 15 ديسمبر الجاري على رحلات الشركة من الاسكندرية ، اسيوط ، الأقصر ، إلى دول الخليج العربي وعمان على الدرجة السياحية والسفر حتى 15 يناير 2017.

5- تخفيض 50% على تذاكر السفر من وإلى أي نقطة في قارة أفريقيا ما عدا دول المغرب العربي على درجة رجال الأعمال والحجز حتى 7 ديسمبر الجاري.