توقيت مباراة الأهلي والمقاصة والمباراة الناقلة “إحصائيات ما قبل اللقاء”

توقيت مباراة الأهلي والمقاصة والمباراة الناقلة “إحصائيات ما قبل اللقاء”

العديد من مشجعي كرة القدم وبالأخص مشجعين النادي الأهلي في إنتظار المباراة القوية المرتقبة بين النادي الأهلي و مصر المقاصة الذي يقدم أداءً طيب للغاية ونتائج متميزة بين الأندية المشاركة في بطولة الدوري لهذا العام .

حيث يلتقي النادي الأهلي متصدر الدوري المصري وحامل اللقب في نسخته الماضية مع مصر المقاصة الذي يحتل المركز الثاني علي أرضية ملعب استاد السلام ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدوري الممتاز في تمام الساعة الثامنة مساء الأحد.

يدخل النادي الأهلي اللقاء متصدراً لمسابقة الدوري برصيد 32 نقطة بعد خوض 12 جولة من عمر المسابقة ،إستطاع الفوز في 10 مباريات وتعادل في مباراتين و لم يخسر قط ،سجل لاعبي الفريق 23 هدف و اهتزت شباك الفريق 3 مرات فقط.

يعد هذا اللقاء من أهم المباريات بالنسبة لفريق المقاصة حيث يسعى لاعبيه الفوز أو علي الأقل الحصول علي نقطة من النادي الأهلي و يحتل المقاصة المركز الثاني في ترتيب الجدول برصيد 28 نقطة فقد فاز في 9 مباريات وتعادل في مباراة و خسر في مثلها ،سجل لاعبي المقاصة 19 هدف بينما إهتزت شباكهم ب 8 أهداف ، جدير بالذكر أن نادي مصر المقاصة لديه مباراة مؤجلة مع نادي الزمالك صاحب المركز السادس.

وقد أعلن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي عن قائمة الفريق التي تستعد لخوض المباراة وجاءت القائمة كالتالي:

في حراسة المرمى:إكرامي،الشناوي،عبدالمنعم.

خط الدفاع:محمد هاني،أحمد فتحي،محمد نجيب،سعد سمير،أحمد حجازي،علي معلول،حسين السيد.

خط الهجوم:جونيور أجايي،عمرو جمال،عماد متعب،مروان محسن.

وقام حسام البدري بإستبعاد كلاً من صالح جمعة،مسعد عوض،محمد حمدي زكي،جون انتوي،بيكهام،ربيعة،صبري رحيل كلاً مما سبق لأسباب فنية.

بينما يغيب حسام غالي ،عمرو السولية وباسم علي عن اللقاء بسبب الإصابة.

جدير بالذكر أن تذاع المباراة علي قناة أون سبورت الرياضية On SPORT في تمام الساعة الثامنة مساءً .