آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 7 ديسمبر 2016

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 7 ديسمبر 2016

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء الموافق 7 ديسمبر لعام 2016 نطلعكم عليها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بـ40 مليون جنيه لتنفيذ أعمال حماية هضبة أم السيد، زيارة محافظ البنك المركزي باريس، اجتماع مجلس الوزراء برئاسة رئيس الوزراء، طرح كراسات حجز وحدات الإسكان الاجتماعي غير المدعومة اليوم.

لقاء رئيس الجمهورية بوزير الإنتاج الحرب الباكستاني، عبور 9.9 مليون طن بضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس، مباريات الأسبوع الرابع عشر من الدوري المصري الممتاز، سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 18.25 مقابل الجنيه المصري، طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري.

نترككم الآن مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأربعاء 7 ديسمبر 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 7 ديسمبر 2016

 40 مليون جنيه لتنفيذ أعمال حماية هضبة أم السيد

التقى اليوم وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي بمحافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، حيث صرح وزير الإسكان خلال اللقاء عن توفير أربعين مليون جنيها لتنفيذ أعمال حماية هضبة أم السيد، وذلك من إجمالي ثمانين مليون جنيها.

زيارة محافظ البنك المركزي باريس

توجه صباح اليوم محافظ البنك المركزي المصري طارق عامر إلى العاصمة الفرنسية باريس؛ وذلك لبحث العديد من الملفات والقضايا الهامة مع عدد من المسئولين.

اجتماع مجلس الوزراء برئاسة رئيس الوزراء

اجتمع اليوم مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل؛ وذلك لبحث أهم الملفات السياسية والأمنية والاجتماعية والمشروعات الاقتصادية التي تختص بشئون البلاد.

لقاء رئيس الجمهورية بوزير الإنتاج الحرب الباكستاني

يلتقي اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بوزير الإنتاج الحربي لجمهورية باكستان الإسلامية؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون بين البلدين، كما سيلتقي أيضا اليوم رئيس الجمهورية بوفد برلماني أوروبي.

طرح كراسات حجز وحدات الإسكان الاجتماعي غير المدعومة اليوم

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن البدء في طرح كراسات الشروط الخاصة بحجز وحدات الإسكان الاجتماعي غير المدعومة في مكاتب البريد اليوم الأربعاء.

مباريات الأسبوع الرابع عشر من الدوري المصري الممتاز

يلتقي غدا الخميس القادم كل من الاتحاد السكندري مع إنبي، أسوان مع الزمالك، الأهلي مع سموحة، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر من مباريات الدوري المصري الممتاز موسم 2016 – 2017.

عبور 9.9 مليون طن بضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 184 سفينة بإجمالي حمولة تصل إلى 9.9 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك خلال الأربعة أيام الماضية.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 18.25 جنيها

سجل سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في تعاملات السوق السوداء 18.25 مقابل الجنيه المصري، وسجل متوسط سعر الدولار اليوم بالبنوك 17.95 جنيها، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 665 جنيها.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية والقاهرة

يسود اليوم طقس معتدل على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 22 درجة والصغرى 14 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نطلعكم على آخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم.