الاستعلام عن قوائم صرف دعم المحروقات بالاسم موقع دائرة ضريبة الدخل

الاستعلام عن قوائم صرف دعم المحروقات بالاسم موقع دائرة ضريبة الدخل
كتب - في شئون خارجية آخر تحديث - 27/03/2014 | 7:15 م

ننشر لزوارنا الكرام على مصر فايف رابط الاستعلام عن قيمة دعم المحروقات بالاسم من موقع دائرة ضريبة الدخل والمبيعات .

حيث بدأت بنك الاسكان في صرف الدعم المحروقات النقدي منذ يوم أمس السبت في جميع فروع البنك ، كما حدد البنك مواعيد صرف دعم بدل المحروقات للمستحقين بعد ظهور نتيجة استحقاقهم للحصول على الدعم على موقع الدعم النقدي يوم السبت من الساعة العاشرة صباحا ولغاية الساعة الرابعة مساء و أيام الأحد، الاثنين، الثلاثاء، الأربعاء من الساعة الثالثة بعد الظهر ولغاية الساعة السابعة مساء، للموطنين الذين تنطبق عليهم شروط استحقاق الدعم للعام الحالي 2014 .

موقع دعم المحروقات لمعرفة قيمة الدعم النقدي

لمعرفة القيمة النقدية لدعم المحروقت يرجى الدخول لموقع الاستعلام على هذا الرابط  هنا وكتابة الاسم ثم الضغط على زر بحث لتظهر قيمة الدعم النقدي للمستحق ، في حال عدم كتابة الاسم كاملا  … الرجاء وضع اشارة % .

الاستعلام عن قوائم صرف دعم المحروقات بالاسم موقع دائرة ضريبة الدخل

لمعرفة قيمة الدعم النقدي للمحروقات ونتيجة استحقاق بدل المحروقات يرجى كتابة الاسم لنتمكن من الرد على استفساراتكم .

نعلم زوارنا المحترمين أن الاستعلام عن المبلغ المستحق لدعم المحروقات من خلال موقع ضريبة الدخل والمبيعات يتم بالاسم كما شرحنا ذلك سابقا ، وليس بالرقم الوطني أو رقم القيد.

أعلنت دائرة ضريبة الدخل عن بدء تسليم الدعم النقدي لأرباب الأسر العاملين وغير العاملين في القطاع الخاص، الذين تنتهي أرقامهم الوطنية بالرقم 3، وتاريخ ميلادهم يصادف خلال النصف الأول من أي عام “من1/1/ إلى 6/30″ ، اعتبارا من يوم السبت المقبل .

ستبدأ دائرة ضريبة الدخل والمبيعات في نشر أسماء المستحقين لبدل دعم المحروقات اعتبارا من يوم 23 مارس الحالي لأرباب الأسر المنتهية أرقاهم الوطنية بالرقم “4” .

أعلنت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات عن انتهاء عملية معالجة طلبات الدعم الخاصة بالمستحقين من المتقاعدين المدنيين والعسكريين ومتقاعدي الضمان وورثة المتقاعدين عموما، وسلمت نسخة الكترونية إلى مديريات التقاعد لفرزها وتوزيعها ليصرف لهم الدعم لاحقا بالتنسيق مع البنوك وحسب الآلية التي اعتمدت في السنة السابقة.

واضافت الدائرة أنها بصدد معالجة طلبات الدعم للمستحقين العاملين في الوزارات والمؤسسات والدوائر العامة نهاية الأسبوع الحالي، وستقوم بإرسال نسخ الكترونية بأسماء المستحقين إلى وزاراتهم ومؤسساتهم بداية الأسبوع المقبل لفرزها وتوزيعها ليصرف لهم الدعم لاحقا بالتنسيق مع البنوك وحسب نفس الآلية التي اعتمدت في السنة الماضية .

تستمر دائرة ضريبة الدخل والمبيعات في توزيع الدعم النقدي لدفعات من المستحقين من خلال فروع بنك الاسكان بكافة مناطق المملكة .

سلمت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات دعم بدل محروقات لـ 125 الف اسرة منذ بداية التسليم في 15 آذار الحالي وبقيمة اجمالية ستصل الى 10.5 مليون دينار.المدير المالي في دائرة ضريبة الدخل والمبيعات، عز الدين النجار قال انه تم تسليم قيمة الدعم للمستحقين الذين تنتهي ارقامهم الوطنية بـ1 و2 و3 و بالرقم 4 من مواليد النصف الأول من أي عام، لجميع فروع البنك المعتمد من الدائرة.

شارك المقال