علاج بسيط للحساسية الموسمية

علاج بسيط للحساسية الموسمية
الحساسية الموسمية

موسم الشتاء يعتبر اكثر فصول السنة مسبب لحالات الحساسية، ولكن هناك ثمة علاج منزلي استثنائي للحساسية الموسمية يستحق المحاولة!

الحساسية الموسمية يتعرض لها كل شخص يعاني من الحساسية التي يمكن أن تشمل عددا من الأعراض، مثل حكة في العينين، وتهيج في الجهاز التنفسي، وانسداد الأنف، الانفلونزا، الخ

علاج الحساسية الموسمية في البيت

معظم الناس تتفاعل بشكل مختلف مع المؤثرات الخارجية المختلفة التي يمكن أن تسبب الحساسية في الجسم، المناخ أيضا قد يكون بمثابة الحافز الذي يمكن أن يؤدي إلى رد الفعل التحسسي.

في حين أن بعض الناس قد يعانون من أعراض الحساسية خلال موسم الصيف بسبب الرطوبة في الهواء، والبعض الآخر قد تواجه الأعراض خلال فصل الخريف، حيث هناك الكثير من حبوب اللقاح في الهواء.

حتى خلال فصل الشتاء، كثير من الناس يعانون من أعراض الحساسية الموسمية.

وصفة لتحضير العلاج في البيت

المكونات المطلوبة:

3 ملاعق كبيرة من عصير البصل

1 ملعقة كبيرة العسل

سحقت 6-7 من أوراق البقدونس

هذا الخليط من البصل والبقدونس والعسل لديه القدرة على رفع الحصانة الخاصة بك وتساعدك على بناء مقاومة داخلية ضد مسببات الحساسية الموجودة في البيئة.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لهذا العلاج أن يساعد أيضا في محاربة الأعراض الناجمة من الحساسية، كما أنها غنية بالمواد المضادة للأكسدة والمواد المغذية التي يمكن أن تحصل من خلالها على الشفاء العاجل.

طريقة تحضير واستخدام العلاج:

وضع كمية المكونات المذكورة أعلاه في الخلاط، مع بعض الماء.

تطحن جيدا للحصول على العصير.

يمكنك تسخين هذا الخليط، إذا كنت تفضل ذلك.

يجب تناول هذا الشراب، كل صباح، على معدة فارغة.

علاج منزلي بسيط يستحق التجريب.

ملاحظة: يرجى التأكد بأنه إذا لديك حساسية من أي من المكونات المعنية فلا يجب تناول هذا العلاج، ويجب استشارة الطبيب قبل البدء في هذا العلاج.