جدول مواعيد صرف دعم المحروقات 2014 بتاريخ الميلاد والرقم الوطنى

مستحقى دعم المرحوقات
كتب - آخر تحديث - 16/03/2014 | 11:10 ص

اعرف الان موعد صرف دعم المحروقات للمستحقين بذلك حيث بدا منذ امس اصدار الدفعة الاولى فى صرف الدعم وتستكمل دائرة ضريبة الدخل والمبيعات الدفعات التالية ايام الاحد والاثنين والثلاثاء والاربعاء وذلك حسب تواريخ الميلاد للمستحقين , وننشر لكم جدول مواعيد الصرف بالكامل لستعلم عن اسمك ضمن ارباب الاسر المشتفيدين بالدعم.

ويبدأ من اليوم الاحد صرف الدعم من الساعة الثالثة عصرا وقد دعت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات المتقدمين بالاستعلام عن اسمائهم ضمن الاستحقاق على موقع دعم المحروقات الالكترونى بادخال الرقم الوطنى لتظهر لهم رسالة الاستحقاق ومعرفة قيمة الدعم المصروف لهم .

دائرة ضريبة الدخل والمبيعات لدعم المحروقات

فقد دعت الدائرة المواطنيين فى المملكة الاردنية بتسجيل بيانتهم ليتم لهم الاستحقاق فى الدعم المقدم هذا العام وطلبت ادخال بيانات عن عداد الكهرباء ورقم مشترك المياه ومصاريف التعليم والمدارس وقيمة الايجار للمنازل او مساحتها فى حال الملكية وغير ذلك من رقم الهاتف وعنوان المنزل واسم الشخص وافراد الاسرة , فتقدم المملكة هذه المعونة لتساعد مواطنيها فى عيشة اكثر رفاهية وتوفير متطلباتهم .

الاماكن لصرف دعم المحروقات

ونوضح لكم الاماكن التى يتم صرف الدعم منها فى الايام المذكورة لكم حيث يتم الصرف خلال اثنين من الاماكن فى فروع بنك الاسكان والمؤسسات والهيئات التى يتم صرف الرواتب من خلالها فان العاملين والغير العاملين بالقطاع الخاص يتم صرف الدعم من فروع بنك الاسكان اما باقى الوظائف والمهن الاخرى سواء الحكومية او بالجامعات والمدارس والمتقاعدين ومتقاعدى الضمان الاجتماعى فيتم الصرف لهم من خلال المؤسسات التى تخرج منها الرواتب.

جدول مواعيد الافراد لصرف الدعم

قد نظمت دائرة ضريبة الدخل الافراد المستحقين فى دعم المحروقات على الايام الاربة لصرف الدعم حسب تواريخ الميلاد ليتم سهولة الصرف منعا للزحام او التكدس ونوضح لكم من خلال هذا الجدول لتعرف موعدك المحدد فى صر ف الدعم .

جدول مواعيد صرف دعم المحروقات 2014 بتاريخ الميلاد والرقم الوطنى

جدول صرف دعم المحروقات

موقع دعم المحروقات

عليك للاطلاع عن اسماء مستحقى الدعم ونتائج دعم المحروقات الدخول اولا الى موقع دعم المحروقات للاستعلام عن اسمك بالرقم الوطنى وتعرف اذا كنت من المستحقين ام لا وتحصل على بيانات صرف الدعم بالكامل وهذا رابط موقع الدعم ؛

www.cfs.gov.jo

شارك المقال